رياضة وشبابSports

حامد: يجب الاعلان فورا عن انتهاء الموسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| ماهر حامد: يجب الاعلان فورا عن انتهاء الموسم الحالي

يعتقد ماهر حامد – رئيس ادارة فريق مكابي الإخاء الناصرة، المتنافس في دوري الدرجة الممتازة، أنه يجب الاعلان عن انتهاء الموسم الحالي


يعتقد رجل الأعمال ماهر حامد – رئيس ادارة فريق مكابي الإخاء الناصرة ، المتنافس في دوري الدرجة الممتازة، أنه يجب الاعلان عن انتهاء الموسم الحالي مع اعطاء جوائز للفرق التي احتلت المرتبتين الأولى والثانية، اذ لا يرى أنه يمكن استمرار المباريات، في ظل تفشي وباء الكورونا.

وأضاف ماهر حامد:"أنا حسب رأيي الدوري انتهى ولا أرى أي سيناريو منطقي لاستكماله، اذ نكرر أن صحة الناس فوق أي اعتبار. صحيح أننا اعتقدنا للحظة أن كرة القدم كانت كل شيء في حياتنا، ونشتاق اليها في الوقت الراهن، لكن نشعر الآن بقيمة ال حياة أكثر فأكثر".
وعن رأيه بحسم هوية الفرق الصاعدة والهابطة، قال ماهر حامد:"يجب اصعاد الفريقين صاحبي المرتبتين الأولى والثانية، ويهبط فريقان ومن يسبقهما الى الاختبارات".
وشدد ماهر حامد على أنه اذا كانت توقعات بعض الضالعين بخفايا الأمور في وزارة الصحة تؤكد على أن الوباء قد ينتهي في الشتاء المقبل، فكيف يمكن استمرار الموسم الحالي؟، وهنا يجب أن يكون موقفا واضحا لمسؤولي اتحاد الكرة واللجنة الادارية المنبثقة عنه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا ماهر حامد
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)