الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

تلخيص الخطوات الفعلية لبلدية طمرة على الصعيد الطبّي

كل العرب
نُشر: 28/03/20 21:54,  حُتلن: 21:56

وصل الى موقع كل العرب بيان من بلدية طمرة جاء فيه:"إعلان هام جدًّا – تلخيص الخطوات الفعلية لبلدية طمرة على الصعيد الطبّي".

المواطنون الأفاضل:
عقدت بلدية طمرة سلسلة من الجلسات بالتعاون مع الطواقم الطبّية المتطوّعة في طمرة، إضافةً إلى خطواتها الفعلية أمام الوزارات والمؤسسات التي تعمل على مواجهة فيروس الكورونا.
أثمرت هذه الجلسات بخطواتٍ فعليّة ومهمة لمواجهة الفيروس:

1. توجّهت بلدية طمرة منذ أكثر من أسبوع لنجمة داوود الحمراء ووزارة الصحّة لفحص عدد الفحوصات في الوسط العربي ولإقامة مركز قطري لفحص الكورونا في طمرة.
وكان الرّد أنّ الوزارة تقوم بإقامة مراكز في الشمال، المركز والجنوب حسب التجمّعات السكنية، والمركز موجود في مدينة حيفا.

2. بعد عدم الإستجابة لمطلب إقامة مركز قطري في طمرة، تمّ التداول مع مجموعة من الأطباء ومندوبي نجمة داود وتقرّر اقتراح تخصيص متطوّعين من نجمة داود الحمراء لإجراء الفحوصات وأخذ العيّنات للمختبر لتسريع الحصول على النتائج.

3. التوجّه لوزارة الصحة باستفسارٍ إضافي حول التحضيرات الخاصة بطمرة بسبب وجود عدد من الحالات.

4. إقامة مجموعة استشارية تقدِّم الدعم الهاتفي لمركز اتصالات هاتفي أُقيم في بلدية طمرة للأشخاص الذين يرقدون في الحجر الصحي لاستقبال استفساراتهم وتقديم التوجيهات لهم من خلال التواصل مع الأطباء المختصّين.

نحافظ على طمرة، نأخذ مسؤولية كبيرة ونُساهم كلّ بدوره لمنع انتشار الفيروس.
نعمل بالتعاون مع أطباء مدينتنا والأجسام المختلفة من أجل حمايتكم.

وجاء في بيان اخر:" إعلان هامّ- الأخبار المتداوَلة حول موضوع الحلّاق من مدينة طمرة ومرضى الكورونا عارية عن الصّحّة. إدارة بلديّة طمرة تطمئن الجمهور الكريم بأنّ الڤيديو والصّورة المتناقلَيْن في السّاعات الاخيرة والّتي أُخذَت من أحد المواقع على شبكة التّواصل تنقل معلومات غير صحيحة وعارية منَ الصّحّة".

مقالات متعلقة