أخبارNews & Politics

كفركنا: اصابة 3 شبان باطلاق نار واعتقال مشتبه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

كفركنا: اصابة 3 شبان باطلاق نار واعتقال مشتبه

افادت المتحدثة باسم شرطة الشمال:" اصيب بعد ظهر اليوم السبت 3 شبان باطلاق نار في بلدة كفركنا، ووصفت حالتهم بالطفيفة وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج. وبعد تحقيقات للشرطة تم اعتقال شاب (23 عاما) لاشتباه به باطلاق النار. وكان الشبان يجلسو


 افادت المتحدثة باسم شرطة الشمال:" اصيب بعد ظهر اليوم السبت 3 شبان باطلاق نار في بلدة كفركنا، ووصفت حالتهم بالطفيفة وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج. وبعد تحقيقات للشرطة تم اعتقال شاب (23 عاما) لاشتباه به باطلاق النار. وكان الشبان يجلسون في احد الكروم عندما وصل المشتبه ب سيارة واطلق النار باتجاههم".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:تلقى مركز الشرطة 100 اليوم خلال ساعات بعد الظهر بلاغ حول اصابة 3 شبان في القسم السفلي جراء اطلاق نار في كفر كنا ونقلهم لتلقي العلاج في المركز الطبي في الناصرة .فور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وشرعوا بجمع الادلة والبينات وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.القى افراد الشرطة قبل وقت قصير القبض على مشتبه 23 عام وستتم احالته غدا الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه.هذا وتبين من خلال تحقيق اولي ان الخلفية للحادث هي اعمال شغب, حيث جلس الشبان الثلاثة في كرم بالقرب من بيتهم حيث وصل المشتبه الى المكان بواسطة مركبة وقام بالنزول واطلاق النار نحوهم واصابتهم في القسم السفلي من جسدهم. تواصل شرطة اسرائيل تعزيز قواتها لتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة لضمان صحة الجمهور ومنع انتشار الوباء في الدولة وبالمقابل تستمر في نشاطها للرد دائما على كل حادث اطلاق نار او عنف او اخلال بالنظام العام".

كلمات دلالية
كورونا|الصحة: لن نتهاون مع من لا يتعاون