السلطات المحلية

بلدية الناصرة: لجنة الطوارئ في البلدية تتابع الأحداث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: لجنة الطوارئ في البلدية تتابع الأحداث


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، جاء فيه ما يلي:" اجتمعت امس الأربعاء 2020/3/25 لجنة الطوارئ البلدية كعادتها كل يوم في قاعة الاجتماعات التي تحولت الى قاعة طوارئ يلتقي بها رئيس البلدية يومياً مع المسؤولين في البلدية أعضاء لجنة الطوارئ كلٍ في اختصاصه ومسؤوليته".


اضاف البيان:" انضم الى اجتماع لجنة الطوارئ نواب رئيس البلدية وعدد من أعضاء البلدية من قائمة الجبهة الذين تم احاطتهم بكل خطوات في هذا الصدد من خلال كلمة رئيس البلدية الذي افتتح بها الاجتماع ومن خلال افساح المجال لكل مسؤول عن مجال معين ان يقدم تقرير عن عمله منذ البداية حتى يومنا هذا".
تابع البيان:" رئيس البلدية أكدّ أن الأمور بدأت توضح أكثر وأننا قادمون على مرحلة صعبة تستوجب جاهزية عالية واستعداد كبير للوقوف بمسؤولية وسط ازدياد عدد المرضى من وباء الكورونا، وان الارشاد والتوعية يجب ان تزداد وان على المواطنين التقيد بالتعليمات التي تصدرها وزارة الصحة وتعمل طواقم الشرطة على تنفيذها على ارض الواقع".
اختتم البيان:" وأشار أن المسؤولية تقع على الجميع وعلى كل انسان واعٍ ان يشرح اهمية البقاء في البيت واتباع كافة التعليمات الوقائية من المرض الخطير. مرحباً بأعضاء البلدية الذين جاءوا من منطلق المسؤولية الجماعية للمشاركة في الاوقات الصعبة التي يمر بها الجميع". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: