أخبارNews & Politics

الناصرة: حملة الجسد الواحد تتواصل في المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في ظل جائحة كورونا: حملة الجسد الواحد تتواصل في مدينة الناصرة


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" ما زالت حملة الجسد الواحد في مدينة الناصرة تتواصل، لمد يد العون للعائلات المتعففة، في ظل أزمة وباء الكورونا، واضطرار المواطنين إلى المكوث في بيوتهم. وكانت الحملة قد بدأت أمس الأربعاء بتوزيع طرود من الخضار والفواكه على مئات العائلات في مختلف أحياء المدينة، بمحصلة 20 طنا قدمها أهل العطاء من أبناء المدينة".


صورة من المكان
اضاف البيان:" وقد أعِدت الطرود في مركز بن رباح في حي بلال، بمشاركة عشرات الناشطين من الجهات الراعية للحملة، وهي لجنة الزكاة ال محلية ، وجمعية القلوب الرحيمة، ولجنة مسجد سعين، ولجنة العمل الدعوي ومشروع حفظ النعمة ورواد الإبداع من الطلاب الجامعيين. وستواصل الحملة اليوم الخميس وغدا الجمعة توزيع الطرود على الأسر المحتاجة".
اختتم البيان:" يذكر أن الحملة كانت قد وزعت خلال الأيام الماضية عشرات الطرود الغذائية التي تشمل المواد الأساسية، قدمها أهل الخير، إضافة عشرات الطرود من مكتب لجنة الزكاة، كما وزع طن من الملوخية قدمه من فاعل خير من المنطقة. هذا وقدمت الجهات الراعية شكرها العميق لكل من ساهم ويساهم في هذه الحملة الإنسانية لرفع المعاناة عن الأهل في ظل هذه الأزمة غير المسبوقة، كما أثنت على الجهود التي بذلها الناشطون من أجل إنجاح الحملة". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: