رياضة وشبابSports

الحارس بوفون يأبى الاعتزال وتجديد عقد كيلليني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحارس الأسطوري بوفون يأبى الاعتزال وتجديد عقد كيلليني

يثمّن مسؤولو نادي يوفنتوس الايطالي عاليا اللاعبين الذين ضحوا كثيرا من اجل انجاح مسيرة النادي في جميع المحافل، المحلية والأوروبية، ولذلك فان مسؤوليه يعملون دائما على الحفاظ عليهم. ومن بين هؤلاء قلب الدفاع المخضرم جورجيو كيلليني (35 عاما)،

 


يثمّن مسؤولو نادي يوفنتوس الايطالي عاليا اللاعبين الذين ضحوا كثيرا من اجل انجاح مسيرة النادي في جميع المحافل، ال محلية والأوروبية، ولذلك فان مسؤوليه يعملون دائما على الحفاظ عليهم. ومن بين هؤلاء قلب الدفاع المخضرم جورجيو كيلليني (35 عاما)، الذي ينتهي عقده مع السيدة العجوز في الصيف المقبل، لكن هناك تقارب في الآراء من أجل تجديده بموسم اضافي. وأيضا يبدو أن الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون يأبى اعتزال اللعب، اذ تلقى بوفون (42 عاما) عرضا للاستمرار لموسم جديد.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإنه لا يتبقى بين الطرفين سوى صدور الإعلان الرسمي من يوفنتوس عن تجديد كيلليني. وأوضحت أن كيلليني يسير على خطى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون الذي سيجدد أيضا مع يوفنتوس لموسم آخر.
وكان كيلليني تعرض لإصابة خطيرة في الركبة مطلع الموسم الحالي، إلا أنه عاد للمشاركة في المباريات قبل إيقاف النشاط المحلي والأوروبي، بسبب الخوف من تفشي وباء الكورونا.

كلمات دلالية
اللد: تمديد اعتقال مشتبه بضلوعه في جريمة قتل