رياضة وشبابSports

ميلان الايطالي يستهدف ضم لاعبين جديدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميلان الايطالي يستهدف ضم لاعبين جديدين في الميركاتو الصيفي

 


يرغب مسؤولو نادي ميلان الايطالي في ضم لاعبين جديدين في الم يركا تو الصيفي، بهدف العودة الى ألمجاد في سنوات خلت، حيث يرغب في تعزيز خط وسط فريقه بضم الفرنسي مايكل كويسانسي من نادي بايرن ميونخ الألماني.

خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلًا تهميشه وعدم مشاركته بصفة منتظمة مع الفريق.ومنذ انضمامه إلى بايرن الصيف الماضي، قادمًا من بو روسيا مونشنجلادباخ الألماني مقابل 12 مليون يورو، لم يستطع كويسانسي الظهور سوى لمدة 37 دقيقة خلال 3 مباريات فقط في البوندسليجا.
كما يفكّر الإيطالي في ترميم دفاعه بصفقة جديدة من نظيره تشيلسي الإنجليزي، حيث يرغب في استقدام الدنماركي أندرياس كريستيانسن لاعب تشيلسي.ونوه أن ميلان يسعى لدعم دفاعه بداية الموسم المقبل، ويرى في المدافع الدنماركي أفضل خيار له خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن تشيلسي رفض عرضًا لرحيل اللاعب الدنماركي إلى ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن ينجح الفريق الإيطالي في ضم سيمون كاير مدافع إشبيلية.وكان كريستيانسن أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب فرانك لامبارد في عدد كبير من مباريات الموسم الجاري قبل أن يصاب ويعود للجلوس على مقاعد البدلاء..

كلمات دلالية