أخبارNews & Politics

نتنياهو يتخذ إجراءات إضافية لمساعدة المصالح التجارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يتخذ إجراءات إضافية لمساعدة المصالح التجارية المستقلة: سلسلة من التسهيلات التنظيمية

جاء في بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي:" صادقت الحكومة للتو من خلال استفتاء هاتفي (19 أ) على أنظمة الطوارئ الخاصة بتمديد سريان وتأجيل مواعيد التصاريح التنظيمية، وذلك بموجب إيعاز رئيس الوزراء بنيامين


جاء في بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي:" صادقت الحكومة للتو من خلال استفتاء هاتفي (19 أ) على أنظمة الطوارئ الخاصة بتمديد سريان وتأجيل مواعيد التصاريح التنظيمية، وذلك بموجب إيعاز رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى المدير العام لمكتبه رونين بيريتس باستكمال سلسلة التسهيلات التنظيمية بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل أصحاب المصالح التجارية".

في إطار الأنظمة سيتم تأجيل الإجراءات البيروقراطية المتوقعة لأصحاب المصالح التجارية بشهرين إضافيين. كما سيتم أيضًا تأجيل كافة التشويشات المالية. تم تقديم مشروع القرار من خلال وزير العدل أمير أوحانا ووزارة العدل التي ساعدت في إيجاد حل تشريعي واسع.

وفيما يلي بعض الأنظمة التي صودق عليها:

* سيتم تمديد رُخص بتشغيل مصلحة تجارية في أي من السلطات ال محلية تلقائيًا، حيث تهدف سواء إلى تخفيف العبء عن المصالح التجارية التي تضطر لتقليل عدد موظفيها أو إلى التسهيل على المصالح التجارية التي اضطرت لإيقاف نشاطها بصورة مؤقتة بسبب الأوضاع الراهنة.

* سيتم تمديد رُخص بتشغيل مصلحة تجارية في أي من السلطات المحلية تلقائيًا، يما في ذلك تصاريح الإطفاء، ووزارة الصحة، وحماية البيئة وغير ذلك.

* لا حاجة لتجديد التصاريح لمتابعة الأنشطة الجارية، فالتصاريح سيتم تمديدها تلقائيًا بأشهر إضافية.

* سيتم تمديد كافة تصاريح الاستيراد تلقائيًا، بدون الحاجة لإصدار تصريح جديد، وذلك لإفساح المجال أمام تدفق البضائع إلى السوق الاقتصادي وتفاديًا لحالات النقص والتأخيرات.

كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع