أخبارNews & Politics

سخنين: طلاب عادوا من الخارج ولم يلتزموا بالحجر الصحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| تذمّر في سخنين: طلاب عادوا من خارج البلاد ولم يلتزموا بالحجر الصحي

عضو اللجنة الشعبية في سخنين ، وليد غنايم:

أوجه رسالة لهؤلاء الطلاب بأن لا يعرضوا حياة المواطنين للخطر وان يلتزموا بالتعليمات بحذافيرها 


تذمّر واستياء عارم في مدينة سخنين في اعقاب عدم التزام عدد من طلاب الجامعات الذين عادوا الى البلاد في الأسبوع الأخير بتعليمات وارشادات وزارة الصحة الإسرائيلية بالدخول الى الحجر الصحي المنزليّ لمدة 14 يومًا.


عضو اللجنة الشعبية في سخنين وليد غنايم

يذكر أنّه عاد الى البلاد في الأسبوع الأخير الاف الطلاب الجامعيين ممن يدرسون خارج البلاد، من بينهم نحو 300 طالب من مدينة سخنين، وبحسب المعلومات الواردة من عضو اللجنة الشعبية في سخنين، وليد غنايم، فإنّ نسبة ليست بقليلة من هؤلاء الطلاب غير ملتزمين بالتعليمات التي تقضي بدخولهم الى الحجر الصحي.

ويقول غنايم:"في الأيام القليلة الماضية لاحظت وجود خرق لتعليمات وزارة الصحة بوجوب دخول طلاب الجامعات الذي عادوا الى البلاد للحجر الصحي المنزليّ، وانا شخصيا كنت شاهدا على بعض من هذه الحالات، اشخاص من المفترض ان يكونوا داخل الحجر الصحي يتجولون في الشوارع بدون أي رادع".
وأضاف غنايم :" من هنا أوجه رسالة لهؤلاء الطلاب بأن لا يعرضوا حياة المواطنين للخطر وان يلتزموا بالتعليمات بحذافيرها، انا شخصيا توجهت لعدد من أهالي الطلاب الذين لا يلتزمون بالتعليمات وطالبناهم من باب المسؤولية الجماعية بأن يتبعوا التعليمات والارشادات لما فيه مصلحة لهم شخصيا وللمواطنين عامة ".

إقرا ايضا في هذا السياق: