الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

كورونا

الشرطة توسّع نشاطات الرقابة وتطبيق القانون برًا وبحرًا وجوًا!

كل العرب
نُشر: 25/03/20 12:44,  حُتلن: 14:09

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي-لواء الساحل، وسيم، وجاء فيه:" الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا تم توسيع نشاط توعية الرقابة وتطبيق القانون في اليابسة وفي الجو والبحر. يقوم الاف افراد االشرطة من مختلف الوحدات في ارجاء الدولة بالمشاركة في النشاط القطري لمنع تفشي وباء فيروس كورونا على مدار الساعة، شاهدوا التوثيق الخاص من المروحية والسفن الشرطية في البحر".


تصوير الشرطة 

اضاف البيان:" وفق أنظمة الطوارئ وامر صحة الجمهور تواصل شرطة اسرائيل مساعدة وزارة الصحة من خلال نشاطات لمنع إنتشار الوباء في الدولة بالاضافة الى نشاطات توعية وتطبيق القانون. يعمل الالاف من افراد الشرطة على مدار الساعة في ثلاث محاور مركزية وهي: تطبيق القانون بما يخص الحجر الصحي، ومنع التجمع المحظور لاكثر من 10 اشخاص واغلاق المحال التجارية غير الاساسية التي تعمل خلافا للتعليمات".

تابع البيان:" في اطار الجهور المشتركة في الميدان يعمل افراد الدورية ووحدات الشرطة الجماهيرية وافراد شرطة المشاة وافراد حرس الحدود وشرطة المرور وافراد وحدة مكافحة الشعب وغيرها. بالاضافة الى ذلك تعمل شعبة التحقيق والاستخبارات في الشرطة للتحقيق في انتهاكات الحجر الصحي ولرصد الرسائل الكاذبة "فايك نيوز"".

أردف البيان:" خلال الايام الاخيرة انظم طيارون من الوحدة الجوية التابعة للشرطة وأفراد الشرطة البحرية الى الجهود الرامية لمنع انتشار الوباء حيث يقوموا بعمليات تمشيط في الجو في كافة أرجاء الدولة وعلى الشواطئ. تقوم المروحيات بعمليات تمشيط من حين الى اخر فوق المتنزهات والحدائق والشواطئ وأماكن الترفيه ومجمعات التجارة وغيرها، في حال لاحظ الطيار تجمعات محظورة يقوم بتوجية القوات على اليابسة الى المكان وفي بعض الحالات يقوم بالنداء بواسطة مكبر الصوت من المروحية أو من دورية الشرطة أو من البحر حسب الحاجة. منذ بداية الاسبوع قام افراد الوحدة الجوية ب15 طلعة جوية في سماء البلاد اي 20 ساعة طيران". وفقا للبيان.

تذكروا: الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة!
حتى في ساعات الطوارئ يتواجد افراد الشرطة في الطليعة، ويعملون بشكل مكثف خلال كل ساعات النهار. يعمل افراد الشرطة في الطليعة بتفان وعطاء ويواصلوا تقديم خدمات الشرطة الكاملة للمواطنين في جميع الأوقات الى جانب الاستمرار في انشطة التوعية والرقابة وتطبيق القانون، وذلك بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا في دولة إسرائيل من أجل سلامة وصحة الجمهور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY