جامعات / مدارسStudents

رئيس الحكومة يعلن عن عودة التعليم عن بُعد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
10

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
غائم جزئي
7

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس الحكومة يعلن عن عودة التعليم عن بُعد بدءًا من اليوم

أعلن مكتب رئيس الحكومة، صباح اليوم الأربعاء، أنّ التعليم عن بُعد في إطار الصفوف، سيعود للعمل إبتداءًا من صباح اليوم.


أعلن مكتب رئيس الحكومة، صباح اليوم الأربعاء، أنّ التعليم عن بُعد في إطار الصفوف، سيعود للعمل إبتداءًا من صباح اليوم، بحيث أنّ المعلمين سيقومون يتعليم طلابهم عن بٌعد هذه الأيام، أي من المنازل، في ظل تفشي فيروس الكورونا، وخلال عطلة الصيف سيعوضون 9 من أيام العطلة.

هذا، وكانت في وقت سابق، قد طالبت مصادر في الحكومة التوقف عن هذا الأمر وإخراج المعلمين لعطلة على أن يعاودوا التعليم خلال عطلة الصيف، حيث سيتم تقصير فترة عطلتهم الصيفية.


هذا، ووصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "متابعةً للتعليمات الصادرة عن رئيس الوزراء: من المتوقع العودة للتعلم عن بُعد في إطار الصفوف اعتبارًا من هذا اليوم

متابعةً لإيعاز رئيس الوزراء نتنياهو بعودة التعلم عن بُعد في إطار الصفوف، عُقد مساء أمس اجتماع بمشاركة المدير العام لمكتب رئيس الوزراء رونين بيريتس، والمدير العام لوزارة المالية شاي بابد، والمدير العام لوزارة التربية والتعليم شموئيل أبواف، ومسؤول الرواتب في وزارة المالية كوبي بار ناتان والأمينة العامة لنقابة المعلمين، يافا بن دافيد.

بعد ساعات طويلة من المباحثات تم التوصل إلى اتفاق مفاده أن نقابة المعلمين ستصادق اليوم على اقتراح رئيس الوزراء بشأن الخطة المعنية بالعودة الفورية للتعلم عن بُعد. في إطار الاتفاق الذي تم التوصل إليه، تقرر أن المعلمين في الجهاز التربوي برمته، بدءًا برياض الأطفال وانتهاءً بالصفوف العاشرة في المدارس الثانوية (بما في ذلك المدارس الابتدائية والإعدادية) سيحصلون على راتبهم الكامل حتى انتهاء إجازة عيد الفصح اليهودي. واعتبارًا من يوم غد سيعود المعلمون للتعلم عن بعدُ حيث ستُرجع لهم خلال موسم الصيف 9 أيام فقط" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة