أخبارNews & Politics

كسيفة: اصابة موظفة في عيادة كلاليت أ بفيروس كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كسيفة: اصابة موظفة في عيادة الصحة الشاملة كلاليت أ بفيروس الكورونا

أصيبت موظفة يهودية من بئر السبع، تعمل في عيادة كلاليت أ في بلدة كسيفة بالنقب، بمرض الكورونا، وذلك بعد يومين من الإعلان عن إصابة طبيبة في نفس العيادة.

 أصيبت موظفة يهودية من بئر السبع، تعمل في عيادة كلاليت أ في بلدة كسيفة ب النقب ، بمرض الكورونا، وذلك بعد الإعلان عن إصابة طبيبة في نفس العيادة يوم الجمعة الفائت. وتواجد حاليا أكثر من 1500 شخص من البلدة وضواحيها في الحجر الصحي، بعد أن طلبت منهم وزارة الصحة أن يلزموا بيوتهم، بعد أن كانوا في تواصل مباشر وغير مباشر مع الطبيبة. وفي غضون ذلك، تم توجيه نداء لسكان البلدة بأن يلزموا بيوتهم بواسطة مكبرات الصوت في المساجد.

اغلاق عيادة كلاليت أ لمدة ثلاثة ايام
بعد مشاورات مع وزارة الصحة والوزارات ذات الصلة تم إغلاق عيادة كلاليت "أ" في بلدة كسيفة في النق، لمدة ثلاثة أيام من تاريخ اليوم، الثلاثاء.
ويفيد مراسل "كل العرب" أنّ الطاقم الطبي موجود داخل العيادة لخدمة واستفسارات المواطنين حول موضوع إصابة الطبيبة والموظفة بفيروس الكورونا من خلال الهاتف فقط.
وقال رئيس المجلس المحلي، عبد العزيز نصاصرة، "نهيب بكل من تلقى الخدمة من السكرتارية أو الطبيبة من تاريخ 10/3 حتى تاريخ 20/03 بالدخول في الحجر الصحي والاتصال بالعيادة فورا أو على وزارة الصحة 5400*".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كسيفة كورونا
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة