أخبارNews & Politics

توفير شاحنات طعام بالقرب من فروع نجمة داوود الحمراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توفير شاحنات طعام بالقرب من فروع نجمة داوود الحمراء في كافة انحاء البلاد


في خطوة غير مسبوقة للهستدروت لدعم موظفي نجمة داوود الحمراء اللذين يقفون في الصف الاول لمحاربة وباء الكورونا. بدأت الهستدروت اليوم الثلاثاء وفي الايام القريبة بتفعيل شاحنات محملة بالطعام لحوالي 13 مركز طبي لنجمة داوود الحمراء في البلاد وستقدم للعمال وجبة همبورجر وشراب، وذلك كشكر وعرفان على ما يقدمونه العمال خلال هذه الفترة وللتخفيف عنهم خلال عملهم المتواصل. هذا وقد تمت هذه المبادرة بتنسيق مسبق مع ممثلي نجمة داوود الحمراء ومع الاخذ بعين الاعتبار الحفاظ على تعليمات وزارة الصحة وذلك في اطار مبادرة رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد وبقيادة رئيس قسم التنظيم والالوية آفي يحزكيل ومدير عام القسم السيد رافي سادان
ستتم عملية توزيع الطعام بمساعدة رؤساء وعمال ألوية الهستدروت في البلاد، من خلال شاحنة طعام من شبكة مطاعم همبورجر في البلاد لحوالي 13 مركزا لنجمة داوود الحمراء من الجنوب وحتى الشمال وسيقوم الطاقم بتحضير الوجبات في المكان للعمال وذلك في ايام وأوقات تم تنسيقها مسبقا.
هذا وقد بدأت عملية التوزيع ظهيرة هذا اليوم، وذلك في كل من مركز نجمة داوود الحمراء في مستشفى تل هشومير في رمات جان، فرع بيتح تكفا، وفي ما بعد في فرع جفعتايم. وخلال الايام القريبة ستصل الشاحنة الى بئر السبع، أشدود، حولون، صفد، عكا، حيفا، القدس، ريشون لتسيون، العفولة ونتانيا.
وحول هذه الخطوة اشار رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد: " ابعث بشكري وتقديري باسم الهستدروت للعمال والعاملات في نجمة داوود الحمراء واللذين ينشغلون دائما وحتى في الايام العادية لإنقاذ الارواح، ولكن الآن نحن نواجه امرا لم نشهده من قبل. ونأمل ان يعود الهدوء بسرعة واتمنى لكافة الجمهور الصحة."

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نجمة داوود الحمراء