رياضة وشبابSports

بنزيمة يرفض الصفح عن فالبوينا: انه في قاع البحر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنزيمة يرفض الصفح عن فالبوينا: انه في قاع البحر

يرفض الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، العفو عن مواطنه ماتيو فالبوينا، لاعب أولمبياكوس اليوناني، رغم مرور 5 سنوات على الأزمة التي وقعت بينهما، وتسببت في إبعادهما عن صفوف منتخب "الديوك" حتى الآن.

 


يرفض الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، العفو عن مواطنه ماتيو فالبوينا، لاعب أولمبياكوس اليوناني، رغم مرور 5 سنوات على الأزمة التي وقعت بينهما، وتسببت في إبعادهما عن صفوف منتخب "الديوك" حتى الآن.

بنزيمة تعرض للاستبعاد من المنتخب الفرنسي بقرار من الاتحاد المحلي لكرة القدم في كانون الأول 2015، بسبب اتهامه بالتورط في ابتزاز فالبوينا.ووفقا لموقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، فإن بنزيمة أظهر عدم صفحه عن فالبوينا رغم مرور 5 سنوات، وذلك من خلال رسالة له عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام".
وذكر الموقع أن بنزيمة تعرض للسؤال عن فالبوينا من أحد متابعيه على حسابه، ليرد قائلا: "فالبوينا؟ إنه في قاع البحر، لا أعرف أين هو".
ونقل الموقع ذاته تصريح فالبوينا عن بنزيمة، والذي قال فيه: "اليوم، إذا جاء ليصافحني فإنني سأصافحه وأنا أنظر إليه في عينه، لكن لن أكون أنا من سيبدأ بالمصافحة أولا".
مهاجم ريال مدريد رفع قضية لدى محكمة النقض الفرنسية لتبرئته من تهمة ابتزاز فالبوينا، على أمل العودة للمنتخب الفرنسي، ومن المُتوقع أن يصدر الحكم النهائي لاحقا.

كلمات دلالية
الصحة: هناك خلل بتطبيق همجين ونعمل على إصلاحه