أخبارNews & Politics

سكان من المثلث: في ظل انتشار الكورونا يتم نصب انتينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سكان من المثلث: في ظل انتشار الكورونا يتم نصب انتينا خليوية على سطح مبنى شرطة كدما

اعرب عدد من سكان المثلث الجنوبي عن استغرابهم الشديد من نصب انتينا هوائية على سطح محطة شرطة كدما في الطيبة، مطالبين بأزالتها فوراً، فيما اشاروا "الى انه في ظل انتشاء وباء الكورونا يتم استغلال الوضع الراهب وبخلسة قاموا بنصب الهوائية المسرطنة".
واصدر رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى من سكان الطيبة بياناً جاء فيه:"اليوم شاهدنا انتينة خليوية فوق محطة شرطة كيدما، بدون حسيب ولا رقيب، لا سيما اننا نعارض وبشدة هذه الخطوة التي جاءت في اصعب الظروف، وفي الأيام التي تعاني البلاد من وباء فايروس الكورونا".
ثم جاء في البيان:" ان من وقف وراء هذه الخطوة، قصد اختيار هذا اليوم بسبب انشغال المواطنين في الكورونا، معتقدين بانه لن تكون هنالك اعتراضات، ومن هنا نؤكد بان هذا التصرف حصل خِلسة، ولن نقبل به ولا بإي شكل من الأشكال، لذلك نطالب بإزالة الهوائية المسرطنة التي تأتي على حساب صحة السكان، ولن نسكت على هذه الألاعيب والمؤامرات الخبيثة، وسنصعد الإجراءات اذا احتاج الأمر".
كما اضاف البيان:" ما هو دور بلدية الطيبة، وكيف تسمح بنصب هوائية فوق بناية تابعة للطيبة، وهل هناك ترخيص لهذا الأمر؟ وحتى لو صدر ترخيص، فمن المفروض ان تزال الهوائية لأن صحة الإنسان اهم من الذبذبات السرطانية، فنحن من جهة نعاني من وباء المزابل والروائح الكريهة وامراض السرطان، واليوم تأتينا هذه الهوائية لتضاف الى قائمة المعاناة، وسط استهتار واضح من قبل المسؤولين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المثلث شرطة كدما