أخبارNews & Politics

الفريديس: اغلاق محل تجاري لبيع الاراجيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| اغلاق محل تجاري لبيع الاراجيل في الفريديس بسبب خرق أنظمة الطوارئ

 اجريت صباح اليوم جلسة استماع لصاحب المحل واصدرت الشرطة امر اغلاق لفترة 30 يومًا


اغلقت الشرطة الاسرائيلية محلًا تجاريًا لبيع الاراجيل في بلدة الفريديس بعد الانتهاء من جلسة استماع لصاحب المحل بسبب انتهاك امر صحة الجمهور، في أعقاب أزمة كورونا وفرض أنظمة الطوارئ والقيود الجديدة من قبل السلطات.


صورة من الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي، ما يلي:"تواصل الشرطة كل الوقت جهودها لمكافحة وباء الكورونا في الدولة والتي تضم انشطة توعية وارشاد وتطبيق القانون وحتى اغلاق محلات تجارية.
في غضون ذلك قام صباح اليوم قائد مركز شرطة زخرون باجراء جلسة استماع لصاحب محل اراجيل في الفريديس وذلك بعد ان قام بتفعيل المحل واستقبال الزبائن خلافا لامر صحة الجمهور وبالرغم من تحذيره خلال الاسبوع الماضي حيث تم رصده عدة ايام بعد ان تلقى التحذير يقوم بفتح المحل خلافا للتعليمات ولامر صحة الجمهور مما شكل خطرا على صحة الجمهور، هذا واجريت صباح اليوم جلسة استماع لصاحب المحل واصدرت الشرطة امر اغلاق لفترة 30 يومًا.
الامتثال الى التعليمات ينقذ ال حياة : نناشد الجمهور بالامتثال لتعليمات وزارة الصحة بهذا الشأن حيث ان عدم الامتثال يضر في المكافحة الوطنية لمكافحة انتشار الوباء في الدولة"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: