أخبارNews & Politics

اصابة شابة مقدسية من بيت صفافا بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة شابة مقدسية (30 عامًا) من بيت صفافا بكورونا يرفع عدد المصابين العرب إلى 5

المصابون العرب الذين تم الإعلان عنهم هم 5 ولا تتوفر معلومات عن مصابين اخرين، وهم: 2 من القدس، مصاب من المغار، مصابة من كسيفة، مصاب من سخنين


اكدت مصادر طبية أنّ شابة مقدسية تبلغ من العمر نحو 30 عامًا اصيبت بفيروس كورونا المستجد. وكانت المصابة قد زارت أمس مركزا طبياً في بيت صفافا حيث جاءت نتيجة فحصها إيجابية، وقد نقلت الى المستشفى.

هذا، وطُلب من الذين اختلطوا بها من العائلة والأقارب وعدد من أفراد الطاقم الطبي والعاملين في المركز بالدخول الى حجر صحي بيتي لمدة أسبوعين.
واوضح السيد فؤاد أبو حامد مدير عيادة كلاليت في بيت صفافا حول اكتشاف حالة مصابة بالكورونا في البلدة، مشيرا "الى انه تم اتخاذ كافة التدابير، وعدم الإستهتار بالأمر والإلتزام بالتعليمات الصادرة".
يشار الى ان المصابين العرب الذين تم الإعلان عنهم هم 5 ولا تتوفر معلومات عن مصابين اخرين، وهم: 2 من القدس، مصاب من المغار، مصابة من كسيفة، مصاب من سخنين.

جدير بالذكر انه في كل بلدة يوجد اشخاص بالحجر الصحي، لكن هذا لا يعني بأنهم مصابون، إلا أنهم التزموا الحجر بسبب انهم عادوا من خارج البلاد، او تواجدوا في اماكن زارها مصابون وما الى ذلك. يشار أخيرا الى أنّ مدة الحجر الصحي هي اسبوعان لفحص فيما اذا اصيب الشخص بعدوى ام لا.

إقرا ايضا في هذا السياق: