أخبارNews & Politics

وزارة الصّحة: تعليمات جديدة بشأن التواجد بالمنزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
غيوم متناثرة
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزارة الصّحة: تعليمات جديدة بشأن التواجد بالمنزل- لا تخرجوا إلا في الحالات الخاصة

عمّم النّاطق بلسان وزارة الصّحة بيانًا على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة إلى موقع كلّ العرب، حول تعليماتٍ جديدة صدرت بخصوص الخروج


عمّم النّاطق بلسان وزارة الصّحة بيانًا على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة إلى موقع كلّ العرب، حول تعليماتٍ جديدة صدرت بخصوص الخروج من المنزل والتقييدات الّتي تفرضها الوزارة. إليكم ما جاء في البيان: "صادقت الحكومة الإسرائيلية على أنظمة الطوارئ التي قدمها لها وزير الصحة. وتلزم هذه الأنظمة أي شخص بالبقاء في منزله، ما عدا الحالات الخاصة وهي كالتالي:

الخروج للعمل في إطار الأنظمة، وشراء المنتجات الغذائية والأدوية أو خدمة حيوية أخرى، وتلقي العلاج الطبي والتبرع بالدم، والتظاهر، وإجراء قضائي والوصول إلى الكنيست، وتلقي علاج في إطار الرفاهية، وممارسة نشاط رياضي ضمن مجموعة صغيرة من الأشخاص، والخروج لاستنشاق بعض الهواء لفترة وجيزة، والخروج لأداء مراسم دينية، ومساعدة شخص يحتاج المساعدة أو قضاء حاجة حيوية أخرى.
كما يُلزم الناس بالحفاظ على مسافة مترين بين شخص وشخص في الأماكن العامة. وكذلك تم حظر سفر أكثر من شخصين في سيارة واحدة، إلا في حال كان الحديث يدور عن أشخاص يقطنون في نفس المكان أو عن نقل عامل يتم توظيفه في مكان عمل حيوي أو إذا كانت هناك حاجة حيوية تستلزم سفر أكثر من شخصين.
وعلاوةً على ذلك، تمت إضافة الأسواق النشطة في المدن إلى قائمة المصالح التجارية التي يجب إغلاقها (لا يشمل أسواق البيع بالتجزئة). إننا نناشد الجمهور التقيّد بالتعليمات"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وزارة الصّحة كورونا
اشتية يطالب العالم منع اسرائيل ضم الضفة