رياضة وشبابSports

رسلان يونس: قرار تعليق المباريات صائب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
10

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
غائم جزئي
7

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| المدرب رسلان يونس: تجديد المباريات يتعلق بالقضاء على الوباء أو الحد منه

يعتقد المدرب رسلان يونس، ابن عرعرة، أن قرار تعليق الفعاليات الرياضية عامة وكرة القدم خاصة، يعد قرارا سليما


يعتقد المدرب رسلان يونس، ابن عرعرة، أن قرار تعليق الفعاليات الرياضية عامة وكرة القدم خاصة، يعد قرارا سليما في أعقاب تفشي وباء الكورونا بشكل مقلق في الأيام الأخيرة. وتابع رسلان يونس:"قرار إلغاء المبارايات برأيي هو قرار سليم ويجب أخذ الأمور بجدية، فهناك وباء خطير ينشتر وعلينا توخي الحيطة اللازمة كباقي الدول الاخرى في جميع انحاء العالم وكما يقول المثل "درهم وقاية خير من قنطار علاج".

وأضاف رسلان يونس:"أما بالنسبة كيف يجب انهاء الموسم، فصراحة برأيي الأمر يتعلق بالمدة الزمنية لانتشاره وأيضا للحد منه أو القضاء عليه، لذلك كل هذا الأمر يتعلق متى ينتهي انتشار هذا الوباء ومن ثم اتخاذ القرارات الملائمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونارسلان يونس
الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة