أخبارNews & Politics

استمرار اغلاق المعابر في مناطق الضفة الغربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استمرار اغلاق المعابر في مناطق الضفة الغربية وغزة

جاء في بيان صادر عن مكتب التنسيق والإرتباط:" إعلان هام بشأن حالة الحركة والتنقل إلى إسرائيل عن طريق المعابر - اعتبارًا من صباح يوم غد (الأحد، الموافق 22/3) ستكون المعابر إلى إسرائيل مغلقة تمامًا، سواء من قطاع غزة أو من يهودا والسامرة:ولن


جاء في بيان صادر عن مكتب التنسيق والإرتباط:" إعلان هام بشأن حالة الحركة والتنقل إلى إسرائيل عن طريق المعابر - اعتبارًا من صباح يوم غد (الأحد، الموافق 22/3) ستكون المعابر إلى إسرائيل مغلقة تمامًا، سواء من قطاع غزة أو من يهودا والسامرة:ولن يُسمح للتجار وللعمال ولأصحاب التصاريح الأخرى بالدخول من المعابر حتى إشعار آخر".
واضاف البيان:"هناك فئات استثنائية سيُسمح لها بالدخول إلى إسرائيل وهي: أصحاب تصاريح العمل في مجالات الصحة والتمريض، وعمال في المنطقة الصناعية عطاروت في مصانع حيوية، وحالات إنسانية وطبية استثنائية والتي سيتم دراستها عينياً.العمال الموجودون في إسرائيل من القطاعات المصادق عليها سيضطرون للبقاء في إسرائيل لفترة طويلة بدون التنقل إيابًا إلى مناطق يهود والسامرة. أما العمال الذين سيقومون بالعودة الى يهودا والسامرة، فلن يُسمح لهم بالدخول مجددًا إلى إسرائيل، في ضوء إغلاق المعابر".
منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن:״الحديث يدور عن خطوة أخرى هدفها التقليل من تنقل الأشخاص وكبح تفشي المرض ونشره، والحفاظ على صحة الجمهور في المنطقة برمتها. نتمنى للجميع الصحة والعافية״.

كلمات دلالية
عرابة: إتهام شاب بتهديد رئيس البلدية