أخبارNews & Politics

هل تستطيع الأم التي تعاني من الرشح إرضاع طفلها؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
10

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
غائم جزئي
7

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل تستطيع الأم التي تعاني من الرشح إرضاع طفلها؟ الإجابة لدى د.محمد أسدي أخصائي طب أطفال

أفاد مكتب مزاوي للإعلام والإعلان، الناطق الرسمي بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي أنّ الأم التي تعاني من الرشح تستطيع إرضاع إبنها وفقًا للدكتور محمد أسدي من دير الأسد، أخصائي طب أطفال، حيث يمكنها إستخدام كمامة وقت الرضاع


أفاد مكتب مزاوي للإعلام والإعلان، الناطق الرسمي بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي أنّ الأم التي تعاني من الرشح تستطيع إرضاع إبنها وفقًا للدكتور محمد أسدي من دير الأسد، أخصائي طب أطفال، حيث يمكنها إستخدام كمامة وقت الرضاعة، أو تقوم بعملية شفط للحليب وإعطاء الطفل الحليب في القنينة.
وقال د. أسدي: "الأطفال ليسوا من الفئة العمرية التي يشكل الفيروس خطرًا على حياتهم، ولكن بإمكانهم نقل المرض الى الجد والجدة وكبار السن، لذا حافظوا على الالتزام والجلوس في البيت ودعونا لا نتصرف كأن شيئًا لم يكن. عوارض الكورونا لدى الأطفال ممكن أن تظهر في الحُمى، السعال، التهاب رئوي، تقيؤ وإسهال، ولكن هناك قسم كبير من الأطفال قد يعانون من الرشح فقط، لذا ابقَوا في بيوتكم". وأضاف: "الأطفال الذين يتوجب علينا مراعاتهم بشكل خاص هم من ولدوا ما قبل الأسبوع الـ37، أطفال مع مرض رئوي مزمن، مرض في القلب أو نقص في المناعة".

كلمات دلالية
الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة