السلطات المحلية

كورونا| بلدية الناصرة تعقد جلسة طارئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| بلدية الناصرة تعقد جلسة طارئة

عقدت بلدية الناصرة، صباح اليوم السبت، جلسة طارئة بحضور ممثلين عن الشرطة من أجل التباحث في أزمة كورونا

رئيس البلدية علي سلاّم:

علينا تنفيذ تعليمات وزارة الصحة بشكل جدي وهو يوجه كلمة حب وتقدير واحترام لأهل المدينة الذين يتعاملون مع التعليمات بجدية وعمق


عقدت بلدية الناصرة ، صباح اليوم السبت، جلسة طارئة بحضور قائد منطقة المروج شوكي تحاوكو وقائد شرطة الناصرة مني بن يامين، من أجل التباحث في آخر تطورات تفشّي الكورونا في البلاد.


وافتتح الجلسة رئيس بلدية الناصرة علي سلام متحدثا عن الظروف الحالية في ظل أزمة كورونا. هذا وشارك في الجلسة نائب رئيس البلدية سمير سعدي وطاقم الطوارئ المؤلف من مدراء الدوائر وموظفي البلدية، وتطرق الحضور إلى آخر التطورات بأزمة كورونا وكيفية التعامل في ظل التعليمات الجديدة.

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:"التئمت لجنة الطوارئ البلدية اليوم السبت 2020/3/21 والتي تعمل بشكل استثنائي في دار البلدية لكي تقيم الوضع الحالي وتتابع كافة التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، انضم الى لجنة الطوارئ قائد شرطة الناصرة وكذلك قائد لواء الشمال الذين تحدثوا عن جاهزية الشرطة وانتظارها للتعليمات التي ربما تصدر بخصوص الاغلاق التام.

قائد شرطة الناصرة وكذلك قائد لواء الشمال ثمنوا انتظام عمل لجنة الطوارئ في البلدية وقيادة رئيس البلدية لمجمل الحراك ومتابعته اليومية لموضوع الكورونا واهتمامه الشديد وحرصه على سلامة المواطنين وكذلك عبروا عن اعجابهم بأهل الناصرة الذين ينفذون التعليمات بشكل يبعث على الاحترام.
مدراء الدوائر والاقسام واعضاء لجنة الطوارئ في البلدية جميعهم تحدثوا عن اقسامهم وعملهم في الحالة الاستثنائية التي تمر على الناصرة والمنطقة والبلاد كل في مجاله واختصاصه واكدوا أنهم حاضرون على مدار الساعة لتنفيذ تعليمات رئيس البلدية والتي من الممكن ان تكون في كل وقت.
رئيس البلدية السيد علي سلاّم أكد ان علينا تنفيذ تعليمات وزارة الصحة بشكل جدي وهو يوجه كلمة حب وتقدير واحترام لأهل المدينة الذين يتعاملون مع التعليمات بجدية وعمق.
وأثنى على رجال الدين المسلمين والمسيحين الذين اجتمع بهم يوم الخميس الفائت الذين قرروا بالتنسيق مع البلدية تقليل عدد المصلين في المساجد والكنائس الى اعداد قليلة جداً تحد من انتشار الوباء الخطير.
وأكد رئيس البلدية أن البلدية التي تعمل هذه الأيام سبعة أيام في الاسبوع ستبقى على هذه الوضعية حتى تمر هذه الغيمة السوداء ويعود للناصرة والبلاد الهدوء والسلامة والطمأنينة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا