أخبارNews & Politics

د. زاهي سعيد: التزموا بالحجر المنزلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د. زاهي سعيد يناشد الطلاب العائدين من الخارج: التزموا بالحجر المنزلي

د. سعيد برسالة الى الطلاب العائدين من الخارج:

أتوجه اليكم بأن تكونوا قدوة حسنة وبالتزام الحجر المنزلي لمدة 14 يومًا

نحن نعرف أنّ هذا الأمر ليس بالهيّن إطلاقًا ولكن لا مفر من تنفيذ هذه التعليمات التي تحرص بالأساس على صحة الطلاب والبيئة المحيطة بهم


ناشد د. زاهي سعيد، طبيب عائلة ونائب مدير صندوق مرضى كلاليت، والمتحدث الطبي بلسان وزارة الصحة للإعلام العربي، "كافة الطلاب الجامعيين الذين عادوا مؤخرًا من خارج البلاد بأن يكونوا على قدر المسؤولية التامّة، وبأخذ كافة التدابير اللازمة والتقيّد بتعليمات وزارة الصحة حفاظًا على صحتهم وصحة عائلاتهم وأبناء مجتمعهم".


د. زاهي سعيد

وقال د. سعيد هذا الصباح: "أتوجه إلى كافة الطلاب العائدين من الخارج، بأن يكونوا قدوة حسنة وبالتزام الحجر المنزلي لمدة 14 يومًا. نحن نعرف أنّ هذا الأمر ليس بالهيّن إطلاقًا ولكن لا مفر من تنفيذ هذه التعليمات التي تحرص بالأساس على صحة الطلاب والبيئة المحيطة بهم".
وفي سياق متصّل، نوّه سعيد إلى أن "اليوم هو عيد الأم، وهي فرصة سعيدة رغم كل الأجواء المشحونة والمتوترة، ومع هذا علينا الإمتناع عن زيارة بيت الجد والجدّة حفاظا على سلامتهم. لا تكونوا سببًا في تشكيل خطر على حياتهم ولا تجازفوا في هذه المرحلة. لا قبلات ولا أحضان ولا مصافحة باليد. لا تجمهرات لأكثر من 10 أشخاص في نفس المكان مع الحفاظ على التهوية وعلى بُعد مترين الواحد عن الآخر. كل عام وجميع الأمهات بألف خير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا وزارة الصحة