أخبارNews & Politics

افراد مركز شرطة كفر قاسم بحملة توعية وارشاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افراد مركز شرطة كفر قاسم بحملة توعية وارشاد في المدينة

 


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" قام افراد مركز شرطة كفر قاسم بحملة توعية وارشاد في المدينة لاصحاب المحال التجارية لمنع تفشي وباء الكورونا في ضل التعليمات الجديدة امر صحة الجمهور.قام ضباط مركز الشرطة هذا الأسبوع في حملة توعية في مدينة كفر قاسم وهي واحدة من حملات التوعية العديدة التي تقوم بها الشرطة بها منذ انتشار فيروس كورونا في إسرائيل. هذا وتنقل افراد الشرطة بين المحال التجارية في المدينة وقاموا بشرح التعليمات لأصحاب المحال التجارية والتوجيهات الجديدة لوزارة الصحة وأمر صحة الجمهور (فيروس كورونا الجديد) (الحجر الصحي المنزلي وتعليمات مختلفة) (أمر الساعة) (التعديل رقم 9) لعام 2020".

تقريبا جميع المحال التجارية التي تم زيارتها تبين ان أصحاب المحال اتبعوا تعليمات وزارة الصحة وامتثلوا لها. وقام عدد قليل منهم حتى بتعليق لافتات عند مدخل المحال بهدف التوضيح للجمهور ما هو مسموح وما هو محظور في ضوء النظام الصحي الصادر عن وزارة الصحة.
تناشد الشرطة جميع أصحاب المحال التجارية بالالتزام بتعليمات امر صحة الجمهور بما يتعلق بوباء كورونا وذلك بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومنع انتشار الوباء في مدينة كفر قاسم بشكل خاص وفي دولة اسرائيل بشكل عام.عدم الامتثال الى التعليمات يضر بالجهود الوطنية لمكافحة انتشار الفيروس في إسرائيل. إلى جانب استمرار تطبيق القانون والحفاظ على النظام في إسرائيل ، سنواصل العمل على تطبيق تعليمات وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس كورونا في المناطق العامة وفي المحال التجارية وجميع الأماكن.

كلمات دلالية