السلطات المحلية

بلدية أم الفحم برسالة لمالكي المحلات التجارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية أم الفحم: قسم الترخيص يطلب مالكي المحلات التجارية الإلتزام بالتعليمات

أصدر قسم الترخيص في بلدية ام الفحم، اليوم الخميس، تعليمات لأصحاب المحلات التجارية في ظل أزمة كورونا

قسم الترخيص في بلدية ام الفحم:

يمنع استغلال الوضع ورفع الأسعار وفي حال وصول شكوى عن أي محل ستقوم وزارة العمل بتحرير مخالفات


من ضمن مجموعة الحملات التي تقوم بها بلدية أم الفحم، لحماية المواطنين من أزمة وباء كورونا العالمي، أصدر قسم الترخيص بالبلدية، اليوم الخميس، تعليمات لأصحاب المحلات التجارية، جاء فيه:" لضمان سلامة أهلنا وأطفالنا ونسائنا نتوجه ونطلب من أصحاب المحلات التجارية تنفيذ الأمور التالية: أولاً: المحلات التي يجب إغلاق أبوابها وعدم استقبال الجمهور: مجمعات تجارية קניונים، مطاعم ومقاهي (يسمح توصيل طلبيات للبيوت او شراء الطعام دون الجلوس داخل المطعم)، برك سباحة ومحلات تدريب رياضة، الصالونات بأنواعها، علاجات تجميل، بديكور ومنيكور، حجامة، محلات علاج ليزر. هذه المحلات يطلب منها الإغلاق التام وعدم استقبال الجمهور".
ثانيًا:" أصحاب المخابز وتصنيع الحلويات: يجب تغليف/وضع حاجز لجميع المنتوجات وعدم السماح للمواطن لمسها، بل يجب ان تكون في أماكن خاصة وفقط صاحب المحل او العمال يقدمون الخدمات للزبون مع الحفاظ على الشروط الصحية المطلوبة".

ثالثًا:" لأصحاب المطاعم: الحفاظ على الشروط الصحية للحفاظ على سلامتكم وسلامة وصحة المواطن. يمنع الزبون من لمس مواد الطعام مثل السلطات وغيرها، يجب وضعها في مكان يتمكن من خلاله فقط عمال المطعم من تقديم الخدمات".

رابعًا:" لأصحاب محلات مواد التموين: عليكم الحفاظ على ظروف تخزين المواد الغذائية في مخازن مغلقة ومناسبة للشروط الصحية وعدم تخزينها في ساحات المحل. في حالة وجود نقص بأي من المواد الغذائية الأساسية عليكم التوجه لقسم الترخيص 04-8285692 لإرشادكم بهذا الأمر".

واختتمت:"يمنع استغلال الوضع ورفع الأسعار وفي حال وصول شكوى عن أي محل ستقوم وزارة العمل بتحرير مخالفات، قانون الطوارئ يمنح الشرطة صلاحيات إصدار مخالفات لأصحاب المحلات التي لم تغلق أبوابها ولم تلتزم بالقانون".

كلمات دلالية
اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا