الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

كورونا

رئيس مجلس عرعرة النقب يواكب عملية تعقيم الأماكن العامة

ياسر العقبي
نُشر: 19/03/20 13:13,  حُتلن: 18:18

دعا رئيس المجلس، نايف ابو عرار، أهالي البلدة بالتعامل مع الموضوع بجدية تامة واتباع كافة سبل الحيطة

واكب رئيس مجلس عرعرة النقب، نايف أبو عرار، عملية تعقيم الأماكن العامة في البلدة عن كثب، وذلك رغم الظروف الحرجة والتوجيهات الصارمك لامتناع المواطنين للخروج من البيوت الا للحالات الطارئة.

وقام المجلس في عرعرة النقب باستيفاء كافة الاجراءات لمنع تفشي فيروس الكورونا في البلدة، في ظل إعلان وزارة الصحة أنها لا تستبعد فرض الإغلاق الشامل لاحتواء كورونا.



وقالت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إنها لا تستبعد فرض الإغلاق الشامل والعزل في المنازل لجميع العائلات، وذلك ضمن الإجراءات والتقييدات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك، فيما سجلت حتى صباح اليوم الخميس، 529 إصابة بالفيروس، منها 6 حالات وصفت بالخطيرة و12 حالة وصفت بالمتوسطة، علما أن 60 ألفا على الأقل يتواجدون بالحجر الصحي المنزلي.

ووفقا للوزارة، فإنه بحال اكتشاف المزيد من الحالات والارتفاع المتواصل في الإصابات، فلن يكون هناك أي مفر إلا من فرض الإغلاق الشامل وتشديد الإجراءات التي قد تستمر لعدة أسابيع.

وفي سياق متصل قام مجلس عرعرة النقب باكمال استعدادته لاحتواء ومنع تفشي فيروس الكورونا بالبلدة حسب تعليمات وزارة الصحة. ودعا رئيس المجلس، نايف ابو عرار، أهالي البلدة بالتعامل مع الموضوع بجدية تامة واتباع كافة سبل الحيطة لتفادي ظاهرة انتشار الفيروس.

مقالات متعلقة