أخبارNews & Politics

إتهام قاصرين من عارة وعرعرة بإطلاق نار على منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
10

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
8

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام قاصرين (17 عامًا) من عارة وعرعرة بإطلاق نار على منزل في عارة وإلحاق أضرار بالممتلكات

مع الإنتهاء من تحقيق في الشرطة، قدمّت النيابة، صباح اليوم، لائحة إتهام ضد قاصرين من سكان منطقة وادي عارة، بشبهة الضلوع في حادث اطلاق نار" بحسب البيان.


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، جاء فيه: "مع الإنتهاء من تحقيق في الشرطة، قدمّت النيابة، صباح اليوم، لائحة إتهام ضد قاصرين من سكان منطقة وادي عارة، بشبهة الضلوع في حادث اطلاق نار" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "هذا، ومع تلقي البلاغ يوم 28.02.2020 حول إطلاق نار نحو بيت في قرية عارة في منطقة وادي عارة، فتحت الشرطة تحقيقاتها لفحص ملابسات الحادث وشرعت بجمع الأدلة والبينات، وجدير بالذكر أنّ حادثة إطلاق النار أدى لإلحاق أضرار للممتلكات دون تسجيل إصابات بشرية" بحسب البيان.

وتابع البيان: "خلال التحقيق المعقد والمكثف الذي أدير في مركز شرطة عيرون، تم إلقاء القبض يوم 08.03.2020 على مشتبهين قاصرين (17 عامًا)، من سكان عارة وعرعرة بشبهة الضلوع في الحادث. هذا، وبعد الإنتهاء من التحقيق، قدمّت النيابة العامة، صباح اليوم الى المحكمة المركزية في حيفا لائحة إتهام ضد المشتبهين تُنسب لهما التهم الموجهة ضدهما" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا