أخبارNews & Politics

كورونا| الشرطة تغلق صالة لياقة بدنية في شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النشاط القطري لمكافحة إنتشار الكورونا في اسرائيل: إغلاق صالة لياقة بدنية في شفاعمرو

لنشاط القطري لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: في اطار نشاط مكثف لتطبيق القانون، قام أفراد الشرطة في مدينة شفاعمرو بإغلاق صالة لياقة بدنية لفترة 30 يومًا.

يوم أمس الأربعاء 18.03، قام أفراد الشرطة بنشاط تطبيق للقانون في شفاعمرو ضد محلات تجارية التي لم تتقيد للتعليمات وفقا لأمر الطوارئ

في مدينة طمرة، قام أفراد من الشرطة بنشاط توعية، حيث قاموا بالتنقل بين المحلات التجارية المختلفة ومن خلال ذلك قاموا بشرح أهمية الإمتثال للتعليمات لأصحاب المحلات وما هي العواقب التي ستكلف المخالفين


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "النشاط القطري لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: في اطار نشاط مكثف لتطبيق القانون، قام أفراد الشرطة في مدينة شفاعمرو بإغلاق صالة لياقة بدنية لفترة 30 يومًا، وذلك بعد أن إستمر بالعمل رغم كل التحذيرات المسبقة. الشرطة تدعو الجمهور للإمتثال للقانون من أجل إنقاذ حياة المواطنين" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "يوم أمس الأربعاء 18.03، قام أفراد الشرطة بنشاط تطبيق للقانون في شفاعمرو ضد محلات تجارية التي لم تتقيد للتعليمات وفقا لأمر الطوارئ. إلى جانب نشاط تطبيق القانون يوم أمس، في مدينة طمرة، قام أفراد من الشرطة بنشاط توعية، حيث قاموا بالتنقل بين المحلات التجارية المختلفة ومن خلال ذلك قاموا بشرح أهمية الإمتثال للتعليمات لأصحاب المحلات وما هي العواقب التي ستكلف المخالفين" بحسب البيان.

وتابع البيان: "الإمتثال للتعليمات- ينقذ الحياة: تناشد الشرطة الجمهور بالإمتثال لتعليمات وإرشادات وزارة الصحة، حيث إن عدم الإمتثال يضر بالجهود القطرية لمنع إنتشار الوباء في الدولة. تناشد الشرطة الجمهور الإمتثال لتعليمات أفراد الشرطة، والتحلي بالصبر والتصرف بمسؤولية وبتقديم المساعدة من أجل التصدي لإنتشار فيروس الكورونا، إلى جانب أنشطة تطبيق القانون والحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور، ستواصل الشرطة مساعدة وزارة الصحة في نشاطها بمكافحة إنتشار وباء الكورونا، وذلك من أجل ضمان سلامة وصحة الجمهور" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار