أخبارNews & Politics

8 إصابات طفيفة بالكورونا تتلقى العلاج في مستشفى هعيمق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

8 مصابين بالكورونا يتلقون العلاج بمستشفى هعيمق و14 آخرين في رمبام بينهم مسنان ورجل من الكريوت

أصيب 8 مواطنين من البلاد بفيروس الكورونا، ويتلقون العلاج الطبي اللازم في العزل الصحي في المشفى، جدير بالذكر أنّ حالتهم طفيفة.


عممت الناطقة بلسان مستشفى هعيمق العفولة، بيانا، صباح اليوم الخميس، جاء فيه: "أصيب 8 مواطنين من البلاد بفيروس الكورونا، ويتلقون العلاج الطبي اللازم في العزل الصحي في المشفى، جدير بالذكر أنّ حالتهم طفيفة" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان مستشفى رمبام- حيفا ، بيانا، صباح اليوم، جاء فيه: "في قسم الكورونا، في رمبام، يتلقى 14 مصابًا بالفيروس العلاج الطبي. الليلة الماضية، تم الكشف عن إصابة مسنين (83 و 85 عامًا) من منطقة الكريوت (وهما الزوج الثالث في قسم الكورونا)، ورجل آخر (55 عامًا) من منطقة الكريوت أيضًا" وفقا للبيان.

20 مختبرًا لفحوصات الكورونا
هذا، وأفاد الناطق الرسمي بلسان وزارة الصحة للإعلام العربي حول موضوع الكورونا أنه "وفي ظل إرتفاع عدد مرضى الكورونا فإن الوزارة تتعامل مع 20 مختبرًا لفحوصات هذا الفيروس، وهو ما أدى بطبيعة الحال إلى إرتفاع عدد الفحوصات اليومية (أكثر من 2200 في الأمس على سبيل المثال)، علمًا أن الفحوصات التي تكون نتيجتها إيجابية، تأخذ وقتًا أكثر لتجهيز كافة المعلومات والمعطيات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرابة: إتهام شاب بتهديد رئيس البلدية