أخبارNews & Politics

الشرطة تحذر اصحاب المحلات في كفركنا والناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة تحذر اصحاب المحلات في كفركنا والناصرة بسبب الكورونا

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"النشاط القطري لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: تواصل شرطة اسرائيل نشاط التوعية وتطبيق القانون وفق امر صحة الجمهور بالتركيز على منتهكي الحجر الصحي والتجمعات الممنوعة وضد المحلا


 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"النشاط القطري لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: تواصل شرطة اسرائيل نشاط التوعية وتطبيق القانون وفق امر صحة الجمهور بالتركيز على منتهكي الحجر الصحي والتجمعات الممنوعة وضد المحلات التجارية التي تنتهك امر صحة الجمهور. وذلك بهدف مساعدة جهود الطواقم الطبية في نشاطهم الوطني لمنع انتشار وباء الكورونا في اسرائيل.تواصل شرطة اسرائيل نشاطها المكثف في المقدمة ايضا في حالات الطوارئ الوطنية، في كل وقت ومكان من اجل سلامة الجمهور.

 
نذكر ان شرطة اسرائيل تواصل نشاطها بشكل مكثف في كل وقت وخلال نشاط تطبيق القانون، والحفاظ على النظام العام والامن وسلامة الجمهور.يعمل افراد الشرطة بالمقدمة حيث يقوموا بالوصول لكل الحوادث الاستثنائية بدافع العطاء وبايمانهم باهمية عملهم وحملهم للمسئولية العامة التي تقع على عاتقهم في تقديم خدمات الشرطة التامة لكل مواطني دولة اسرائيل.

الامتثال للتعليمات- ينقذ ال حياة
تناشد الشرطة الجمهور باكمله بالامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود القطرية لمنع انتشار الوباء في الدولة. ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها المكثف لمساعدة وزارة الصحة لتطبيق الاوامر لمنع تفشي فيروس الكورونا من اجل الحفاظ على سلامة وصحة وامن الجمهور.

كلمات دلالية
الناصرة: توزيع طرود تعقيم للعائلات المتعففة