أخبارNews & Politics

الشرطة: تغلق مطعما في شقيب السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة: تفرق 200 شخصًا وتغلق مطعمًا في شقيب السلام

يواصل افراد الشرطة نشاطهم بعزم في كل مكان للتوعية وتطبيق القوانين وفق امر صحة الجمهور بالتركيز على الحجر الصحي والتجمعات الممنوعة.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم، وجاء فيه ما يلي:" النشاط القطري لمكافحة انتشار وباء الكورونا في إسرائيل: يواصل افراد الشرطة نشاطهم بعزم في كل مكان للتوعية وتطبيق القوانين وفق امر صحة الجمهور بالتركيز على الحجر الصحي والتجمعات الممنوعة وانتهاكات من قبل محلات تجارية بهدف مساعدة وزارة الصحة في المساعي لمنع تفشي الوباء في اسرائيل".

اضاف البيان:" تلقى مركز الشرطة 100 صباح اليوم بلاغ حول تجمع غير قانوني في مؤسسة تعليمية في تل ابيب. افراد من الشرطة وصلوا الى المكان ولاحظوا وجود تجمع اكثر من 200 شخص وقاموا بتفريقهم في الحال. بالإضافة إلى ذلك بعد العديد من الزيارات التفقدية التي قامت بها افراد الشرطة في الأيام الأخيرة في المحلات التجارية في جميع أنحاء البلاد وبعد جلسة استماع اليوم أصدرت الشرطة أمر إغلاق اداري لفترة 20 يومًا لاصحاب مطعم في شقيب السلام في الجنوب بعد انتهاك امر صحة الجمهور مرتين مما يشكل خطرا على حياة الجمهور".

تابع البيان:" حتى في ساعات الطوارئ الوطنية يتواجد افراد الشرطة في المقدمة ويعملوا باخلاص من اجل مواطني دولة اسرائيل. وفقا للمعلومات اليوم هنالك 450 افراد شرطة في الحجر الصحي وفق تعليمات وزارة الصحة دون اصابات بالكورونا. نذكر ان الشرطة تعمل وفق خطة تعزيز القوات وتواصل نشاطات تطبيق القانون والحفاظ على الامن العام كما هو مطلوب من الشرطة حتى في هذا الفترة. يعمل افراد الشرطة بدافع العطاء اثناء تادية المهام ويستمرون في تقديم خدمات الشرطة الكاملة للمواطنين إلى جانب مهام تطبيق القانون المتعلقة بالحد من انتشار الفايروس".

الامتثال للتعليمات- تنقذ الحياة:
تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيت ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. الى جانب استمرار انشطة تطبيق القانون والحفاظ على الامن العام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حظر كامل على نشر المعلومات الكاذبة التي تهدف إلى إثارة الذعر بين الجمهور. المعلومات الدقيقة والرسمية بما في ذلك التحديثات والتعليمات الرسمية سيتم اصدارهن من قبل الجهات الرسمية عن طريق موقع وزارة الصحة على الإنترنت. ستواصل الشرطة نشاطها لتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة لمنع انتشار وباء الكورونا في المناطق العامة وداخل المحلات التجارية وفي كل مكان اخر من اجل ضمان ومن وصحة وسلامة الجمهور. الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: اندلاع حريق في شارع رقم 65 في مكب نفايات