السلطات المحلية

رئيس بلدية الطيبة: إلتزموا بالحجر الصحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة عبر مكبرات الصوت: إلتزموا بالحجر الصحي


عبر مكبرات الصوت وبصوت رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، تمّت دعوة السكان للإلتزام في بيوتهم لخطورة انتشار فايروس الكورونا. رئيس البلدية قال لنا: "هنالك الآلاف ممن عادوا من خارج البلاد، والكثير منهم يضربون الأمر بعرض الحائط ولم يلتزموا بالحجر الصحي، وأُطالبهم فوراً بأن يلتزموا لا أن يشكلوا خطرًا على حياة السكان"، وفق ما قال.

بلدية الطيبة: الطالب والطالبة الاعزاء بيتكم حصنكم، الزموا بيوتكم من فضلكم
هذا، وجاء في بيان بلدية الطيّبة "مع تحرير الطلاب والطالبات الجامعيين من دول الجوار (الأردن) والخارج (أوروبا) من جامعاتهم وبدء عودتهم إلى البلاد، وحرصا منا على سلامتهم وسلامة أفراد أسرهم وعائلاتهم والبلد والمجتمع والانسانية جمعاء والحد من انتشار فيروس الكورنا في البلد والبلاد، نهيب بكم الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية الصارمة التي تقضي بالتزامكم الحجر الصحي والبيت وعدم مخالفة التعليمات والقانون والتقيد بها.
نهيب بكم البقاء في بيوتكم والحجر الصحي بحسب التعليمات والمُهلة الزمنية التي حددتها الجهات الرسمية، فالحجر الصحي لكم ومن أجلكم والبلد والمجتمع بأسره. كما نهيب بكل العائدين من الخارج التزام الحجر الصحي والبيت والتقيد بالتعليمات. كما نهيب بالجميع البقاء في البيوت والمساهمة بعدم انتشار الفيروس. نرجو لطلابنا والجميع السلامة، فدرهم وقاية خير من قنطار علاج".

إقرا ايضا في هذا السياق: