أخبارNews & Politics

مصادر للمعلمين: أوقفوا التعليم عن بعد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
12

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| مصادر في الحكومة للمعلمين: العطلة الصيفية ستكون أقصر.. أوقفوا التعليم عن بعد!

طالبت مصادر في الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، وفقا لمصادر صحفية عبرية، المعلمين بالتوقف عن التعليم عن بُعد

تمّ اغلاق المدارس جرّاء تفشي فيروس الكورونا في البلاد


طالبت مصادر في الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، وفقا لمصادر صحفية عبرية، المعلمين بالتوقف عن التعليم عن بُعد للطلاب والخروج لعطلة، بعد أن تمّ اغلاق المدارس جرّاء تفشي فيروس الكورونا في البلاد والعالم.
وبحسب مصادر مهمة في الحكومة فإنّه إذا عادت ال حياة لمسارها الطبيعي حتى موعد العطلة الكبيرة "عطلة الصيف" فإنّ المعلمين سيقومون بتعويض أيام العطلة الطارئة والتي نعيشها هذه الأيام من أيام عطلة الصيف، حتى لو علّموا الطلاب عن بعد.
المعلمون في اسرائيل يقومون بتعليم طلابهم عن بُعد هذه الأيام، أي من المنازل في ظل تفشي فيروس الكورونا. لكن مصادر في الحكومة تطالب التوقف عن هذا الأمر واخراج المعلمين لعطلة على أن يعاودوا التعليم خلال عطلة الصيف، حيث سيتم تقصير فترة عطلتهم الصيفية.

وجاء في ردّ وزارة التربية والتعليم:"أكثر من 85% من الطلاب في اسرائيل اختاروا التعلّم عن بعد. وهذا العدد يشير الى الحاجة الملحّة لتنظيم التعليم. وفي ظل الأوضاع الحالية التي تحتم وجود الاهل والأولاد في المنازل فإنّ الطلاب بحاجة اكثر لإطار خاصّ. كما أنّ الوضع الحالي يتسبب بحالات هلع لدى الأولاد ولذلك هناك حاجة لردود حساسة وتعليمية.
في الوزارة تصل المزيد من البلاغات حول حالات الخوف والهلع لدى الأطفال، وللمعلمين دور مهم وحاسم في هذا الوقت. والمعلمون تجنّدوا لهذا الغرض وهم أهل لذلك ويستحقون التقدير والاحترام على تفانيهم. والأهل يدفعون ثمنًا مضاعفًا، الأول بخسارة رواتبهم والثاني بترك أولادهم دون إطار". 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا