الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

وضع التحركات والدخول إلى إسرائيل لحاملي تصاريح العمل

كل العرب
نُشر: 18/03/20 00:32,  حُتلن: 00:33

وصل الى موقع كل العرب بيان من مكتب الارتباط والتنسيق جاء فيه:" بحسب توجيه وزير الدفاع السيد نفتالي بينيت، يعلن منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن، مساء اليوم (الثلاثاء) عن وضع التحركات والدخول إلى إسرائيل لحاملي تصاريح العمل في إسرائيل ويهودا والسامرة والتصاريح التجارية و- BMC:

دخول العمال لإسرائيل في قطاعات البناء والزراعة والصناعة والخدمات:
سيكون الدخول إلى إسرائيل ممكنا لحاملي تصاريح العمل في مجالات البناء والزراعة والصناعة والخدمات، ولكن لن يسمح بالمرور اليومي بين المناطق. سيُطلب من أصحاب العمل في إسرائيل الاهتمام بترتيبات السكن والنوم في إسرائيل لمدة شهرين على الأقل للعمال في مجال البناء، وشهر واحد على الأقل للعمال في مجالات الزراعة والصناعة والخدمات.

العامل الذي يعود إلى يهودا والسامرة بعد خروجه للعمل في إسرائيل، قبل انتهاء الفترات الزمنية المذكورة، لن يتمكن من الخروج الى إسرائيل مرة أخرى وسيتم منعه من الدخول عن طريق المعابر.

دخول العمال لإسرائيل في مجالي الطب والتمريض:
يُسمح بدخول حاملي تصاريح العمل إلى إسرائيل في مجالي الطب والتمريض وفقًا للإجراءات القائمة والعرفية خلال الأيام العادية.
أما العمال في القطاعات الأخرى فلن يُسمح لهم بالدخول الى إسرائيل ابتداءً من يوم الغد (18 آذارمارس) وحتى إشعار آخر.

لن يُسمح للفلسطينيين الذين يحملون تصريح التجارة أو BMC بالدخول الى إسرائيل اعتبارًا من يوم الغد وحتى إشعار آخر.
العمل في مناطق يهودا والسامرة (في البلدات اليهودية والمناطق الصناعية الإسرائيلية، بما في ذلك منطقة عطاروت الصناعية): يُسمح بدخول حاملي تصاريح العمل في مجال البناء أو مجال الزراعة، في ال 50 من العمر وما دون. لا حاجة الى ترتيبات السكن والنوم.
في مجالات الصناعة والخدمات - سيكون العمل في المصانع والشركات والمحلات التجارية وفقًا للتوجيهات الصالحة في إسرائيل حول العمل في المصانع الحيوية، وبحد أدنى للسن يبلغ 50 عامًا وما دون. إذا تم تعريف المصنع أو المحل التجاري على أنه ضروري للاقتصاد - فسيُسمح بوصول 100٪ من العمال. وإذا تم تعريف المصنع أو المحل التجاري على أنه غير ضروري للاقتصاد - فسيُسمح لما يصل إلى 30٪ من العمال بالوصول.

منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن:
"تهدف هذه التوجيهات والإرشادات للحفاظ على الصحة العامة ومنع انتشار الفيروس قدر الإمكان. نتخذ العديد من الخطوات ذات المعنى للحد من توسع الفيروس قدر الإمكان، بما في ذلك الحد من الحركات. نوصي جميع العمال بالاتصال بأصحاب عملهم للتحقق من تفاصيل وطبيعة نشاط صاحب العمل خلال هذه الأيام ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
234697.65
BTC
0.52
CNY