أخبارNews & Politics

المراكز الجماهيرية معكم وبخدمتكم لمواجهة الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المراكز الجماهيرية معكم وبخدمتكم لمواجهة الكورونا


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي الكاتبة الصحفية رانية مرجية، بيانا، جاء فيه التالي: "كجزء من نظام شركة المراكز الجماهيرية ولمواجهة أزمة الكورونا معا وهذا ما يحدث فعلا في المراكز الجماهيرية العربية واليهودية على حد سواء افتتح مركز اتصال يديره العاملين الإجتماعيين في المراكز الجماهيرية والأخصائيين النفسيين في برامج מעגן - إرساء وحدة تطور الطفل،  وأضافت مرجية خلال بيانها سيتم إجراء مكالمات مركز الاتصال من هواتف الموظفين الشخصية اذا سيتلقى كل منهم شريحة SIM خاصة لتلقي المكالمات من مركز الاتصال ".

اضاف البيان: "ومن ناحية أخرى المركز الجماهيري سيجري مجموعة من مسابقات ألعاب الكمبيوتر وبشكل دائم ومستمر لزيادة المشاركين وزيادة عدد الجوائز . إضافة لذلك سيقوم المركز الجماهيري بتنشيط وتفعيل الشباب والمتطوعين ببرامج منع وعلاج عنف الشبكة. سيتم توسيع هذا النظام وزيادة ساعات التركيز وزيادة عدد الشباب المشاركين في أنشطة الشبكة الخاصة بهم".
تابع البيان:"الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية خلال بيانها هنالك من يجد صعوبة في تنفيذ برامج التعلم عن البعد وهذا ما حصل فعلا في تل السبع فقرر الجماهيري هناك بارسال عشر متطوعين إلى كل مدرسة لمساعدة المعلمين في تنفيذ التعلم عن بعد. وأضافت مرجية للأسف الشديد لا يتعاون جميع المواطنين بشكل كامل مع تعليمات وزارة الصحة. لهذا سيقوم قسم الشباب بحملة إعلامية لإيصال المعلومات المفيدة للتأثير على المواطنين للعمل وفقًا للتعليمات وذلك عبر الانترنت وعبر توزيع النشرات في الاحياء وكذلك بتوزيع مواد التعقيم، وأضافت مرجية خلال بيانها كذلك يقوم المركز الجماهيري بتوزيع مواد غذائية، عبر برامج خاص لكل من سيكون بحاجة لذ لك وكذلك سيوفرون مواد أخرى ان لزم الامر اما قسم الجيل الذهبي سيصل لكافة كبار السن وذلك عبر المتطوعين".
اختتم البيان:" وأنهت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية نثق ان هذه الازمة هي مؤقتة وستمر بسلام وهذا الوقت المناسب لجمعينا لنعطي اكثر لمجتمعنا وأهل بلدنا والمراكز الجماهيرية تثبت مرة أخرى انها بيت الجميع دون استثناء". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: