رياضة وشبابSports

الوحدة كفر قاسم يجدد تدريباته مع التشديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا: الوحدة كفر قاسم يجدد تدريباته مع التشديد على تعليمات وزارة الصحة

يجدد فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم نشاطه، اليوم الثلاثاء، بأول تدريب له بعد إستراحة اضطرارية لعدة أيام، بسبب تفشي وباء الكورونا. وسوف يجري الفريق القسماوي تدريباته، بقيادة المدرب تومر كاشتان، وسط التشديد على تعليمات وزارة الصحة باجر

 


يجدد فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم نشاطه، اليوم الثلاثاء، بأول تدريب له بعد إستراحة اضطرارية لعدة أيام، بسبب تفشي وباء الكورونا. وسوف يجري الفريق القسماوي تدريباته، بقيادة المدرب تومر كاشتان، وسط التشديد على تعليمات وزارة الصحة باجراء التدريبات بدون التحام بين اللاعبين. وقال الإداري المجرب مرسي بدير - الناطق بلسان الفريق، أن التدريبات تجرى مع الأخذ بعين الإعتبار تعليمات وزارة الصحة والإتحاد العام لكرة القدم، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع متمنيا أن تعود ال حياة الى طبيعتها في الملاعب وخارجها.

وتوصي وزارة الصحة اجراء تدريبات الفرق الرياضية بحضور أربعين شخصا على الأكثر، تجنبا لتفشي وباء الكورونا، علما أن مصير استكمال الموسم الحالي ما زال غامضا. ويأتي ذلك في أعقاب توصية وزارة الصحة لفرق كرة القدم بعدم اجراء تدريبات فيها ملامسة جسمانية بين اللاعبين، تجنبا للاصابة بفيروس الكورونا، المتفشي بشكل مقلق في الأيام الماضية. وأكدت على أنه يمكن اجراء التدريبات، على أن تكون التدريبات مع الكرة أو بدونها، لكن بدون التحام جسدي بين اللاعبين، على أن يتم تقييم صورة الوضع في الأسبوع الأخير من شهر آذار الجاري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة