السلطات المحلية

اجتماع لجنة الطوارئ في مجلس يافة الناصرة حول الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجتماع لجنة الطوارئ في مجلس يافة الناصرة حول وباء الكورونا

دعت ادارة المجلس المحلي صباح اليوم الى اجتماع لجنة الطوارئ المكونة من ادارة المجلس ومديري الاقسام فيه ، المركز الجماهيري ولجنة اولياء امور الطلاب لاطلاعهم على المستجدات حول آفة الكورونه ولنقل الارشادات والتعليمات للتصدي لتفشي الكورونا

دعت ادارة المجلس المحلي صباح اليوم الى اجتماع لجنة الطوارئ المكونة من ادارة المجلس ومديري الاقسام فيه ، المركز الجماهيري ولجنة اولياء امور الطلاب لاطلاعهم على المستجدات حول آفة الكورونه ولنقل الارشادات والتعليمات للتصدي لتفشي الكورونه وللحفاظ على سلامة الجمهور في يافة الناصرة وتقرر كالتالي :
1. مديرو المدارس وباستشارة مع الطاقم الدراسي ووزارة التعليم والثقافة يبنون خطة تعليمية تلائم الوضع القائم مثل تعليم عن بعد، تعليم عن يد اوراق عمل والى ما ذلك.
2. عاملو النظافة والصيانة يعملون الى تطهير كل مدرسة ومدرسة ومحيطها وترميم كل ما هو بحاجة، خاصة تطوير مبادرات لم تُنفذ بسبب ضيق الوقت.  

3. لجنة الطوارئ في المجلس تستقبل كل التوجهات والاتصالات ، كل مشكلة قابله للحل تنفذ خلال 12 ساعة.
4. طاقم النظافة في المجلس عمل ويعمل جاهداً على نظافة القرية.
5. طلب رئيس المجلس الحفاظ على النظافة الشخصية والبيئية من خلال مسؤولية شخصية وجماهيرية.
6. نادى مدير عام المجلس الى التطوع بشكل عام لا سيما من قبل طلاب الجامعات كل هذا من اجل المساعدة وفق الحاجة ومساعدة المسنين والمحتاجين عن طريق لجنة الطوارئ.
7. على مكتب الرفاه التواصل مع المسنين والمتواجدين في بيوتهم من باب الضرورة الصحية ، فحص احوالهم واحتياجاتهم واعطائهم الخدمات اللازمة.
8. مدير الامن يفحص جاهزية مُكبري الصوت في القرية وامكانية استعمالها لنقل المعلومات للمواطنين عند الحاجة.
9. يتوجه رئيس المجلس الى صناديق المرضى في القرية التواصل مع مرضاهم خاصة اصحاب الامراض المزمنة، المقعدين في بيوتهم والمسنين من بينهم وتقديم الخدمات الطبية لهم حسب حاجتهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكورونا
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة