رياضة وشبابSports

زلزال يضرب جزيرة ماديرا بالقرب من مكان إقامة رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زلزال يضرب جزيرة ماديرا بالقرب من مكان إقامة كريستيانو رونالدو

لا يكفي ما يمر به العالم من أزمات في مختلف الجوانب، بسبب انتشار وباء الكورونا بشكل مقلق، وحصده أرواح كثيرة، حتى تصاب البرتغال بهزة أرضية، كانت قريبة بنحو 50 كيلومترا من مكان إقامة النجم كريستيانو رونالدو.


لا يكفي ما يمر به العالم من أزمات في مختلف الجوانب، بسبب انتشار وباء الكورونا بشكل مقلق، وحصده أرواح كثيرة، حتى تصاب البرتغال بهزة أرضية، كانت قريبة بنحو 50 كيلومترا من مكان إقامة النجم كريستيانو رونالدو . وكشف تقرير صحفي إسباني، أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عاش أجواء خطر جديد، خلال فترة تواجده في البرتغال.


وذكرت صحيفة "سبورت"، أن رونالدو الذي يتواجد في حجر صحي بمدينة فونشال في جزيرة ماديرا، كان على بُعد 49 كيلو مترًا فقط من مركز الزلزال الذي تعرضت له الجزيرة البرتغالية أمس الأحد.
ولفتت إلى أن الدون بعد أن عاش خطر تفشي فيروس كورونا في إيطاليا وإصابة زميله دانيلي روجاني بالوباء، عاش عن قرب أجواء خطر جديد يتمثل في الزلزال الذي ضرب جزيرة ماديرا بقوة 3.5 ريختر. ويتواجد رونالدو في البرتغال بجانب والدته دولوريس أفيرو التي أصيبت بسكتة دماغية مطلع الشهر الجاري، قبل أن يدخل في حجر صحي بعد تأكد إصابة زميله روجاني بفيروس كورونا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة