سياحةTourism

الاماكن السياحية في بسينك تير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاماكن السياحية في بسينك تير

تقع هذه المدينة على تلة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع الذي يقع أمام عينيك.


مدينة كورنيجليا
تقع هذه المدينة على تلة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع الذي يقع أمام عينيك. وهي تعتبر أصغر مدينة من الخمس مدن ولكنها تعتبر من أكثر المناطق التي تجذب السياح و يرجع ذلك إلى ارتفاعها و جمالها الذي لا يشعرك بالملل على الإطلاق اثناء اقامتك بها.

فيرنازا
هو المكان المثالي للراحة والاسترخاء في المنطقة، وهي مزيج من البحر الأبيض المتوسط والتأثيرات الإيطالية الجذابة الجميلة التى تجعلك فى حالة من الاندهاش من جمال الطبيعة. كما توجد بها القلعة و بعض من مناطق الجذب الرائعة. كما أن طبيعة الجبال الخضراء مع اختلاف الوان المنازل يعطيك شعور بالانسجام لذلك يجب عليك أن تراها.

مونتيروسو الماري
هي أكبر مدينة في سينك تير ولديها أكبر الشواطئ التى يمكنك الاستمتاع فيها بالسباحة، كما يمكنك زيارة أنقاض رائعة من القلعة الموجودة هناك. و يمكنك أيضا استكشاف بقايا التماثيل الحجرية الرائعة العريقة.

مانارولا
هو الجوهرة الحضارية في سينك تير، و ذلك نظرا للطبيعة الرومانسية للمنطقة. فعلى شاطئ البحر سوف تجد البيوت الملونة والرائعة ومطاعم السمك. كما يمكنك السباحة في المياه الدافئة و لمحبى المغامرات فيمكنك القفز في البحر الأبيض المتوسط من على المنحدرات في تجربة مثيره من نوعها. وسترى الصخور وأسماك القرش فما اجمل هذه المغامرة. وبالتأكيد يتم القفز من قبل خبراء ومتخصصين حتى لا يحدث أي أذى للأشخاص. أما في الليل سترى الكثير من الأضواء في تلك الأماكن والتي ستذهلك من جمال المنظر هناك .

مدينة ريوماجيوري الساحرة
وهي مدينة جميلة جداً تقع في مقاطع ة لاسبيتسيا وتحديداً في وادي صغير في منطقة ليغوريا في إيطاليا. يعود تاريخ المدينة للقرن الثالث عشر وتعرف بانتاجها لمزارع الكروم وتتمتع بإطلالات بانورامية رائعة على البحر الأبيض المتوسط .وهي مكان مناسب لقضاء العطل الصيفية والتنزه فيها كما تعرف بأنها القرية الأولى في سينك تير لما تتمتع به من جمال طبيعي خلاب فهي تشتهر بمناظرها الرائعة على الصخور .

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: توزيع طرود تعقيم للعائلات المتعففة