رياضة وشبابSports

مانشيني: يؤلمنا كثيرا رؤية الناس يموتون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا- مانشيني: يؤلمنا كثيرا رؤية الناس يموتون خلال الأيام القليلة الماضية

اعتلت ايطاليا خارطة أكثر البلدان أضرارا من وباء الكورونا، بدليل نسبة الوفيات العالية منه


اعتلت ايطاليا خارطة أكثر البلدان أضرارا من وباء الكورونا، بدليل نسبة الوفيات العالية منه، مما أثر بشكل سلبي على الرياضة، فأصابها شلل تام، خاصة في رياضة كرة القدم، ورغم ذلك يحاول الطليان التشبث بأمل أن تعود الأمور الى نصابها.

وأكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن فريقه بإمكانه الفوز بكأس الأمم الأوروبية، إذا أجلت لتلعب العام المقبل.وشدد المدرب الإيطالي على أن هناك أشياء أكثر أهمية من بطولة أوروبا في التوقيت الحالي، في إشارة إلى وباء كورونا الذي بات يحاصر جميع أنحاء أوروبا.
وتوقفت معظم الدوريات الأوروبية خلال الأيام القليلة الماضية بسبب كورونا، وفي حالة استئنافها ستؤثر على موعد انطلاق نهائيات كأس الأمم الأوروبية.وعن ذلك قال مانشيني في تصريحات لقناة راي سبورت: "يجب أن نترك اللاعبين في المنزل، إنهم محترفون ويعرفون ماذا يفعلون".
وأضاف: "لو عاد الدوري مرة أخرى، فسيكون أمامهم 10 أيام أو أسبوعين للتدريب بانتظام".
ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قمة حاسمة يوم غد الثلاثاء لتحديد مصير البطولة الأوروبية، لكن مانشيني يرى أن ال حياة أكثر أهمية من بطولة كرة القدم.وأكد: "علينا أن ننتظر حتى يوم غد الثلاثاء لنفهم ما إذا كان يويفا سيقرر تأجيل يورو 2020 أم لا".
وتابع: "ستظهر المشاكل التي واجهناها في إيطاليا في آخر 15 يومًا في بلدان أخرى. أنا لا أعرف كيف ستنتهي، لكن هناك أشياء أكثر أهمية من يورو 2020، دون شك".وأردف: "إذا أجلوا البطولة، يمكننا الفوز بها حتى في غضون عام، الشيء المهم هو صحة الجميع، وأن نتمكن جميعًا من العودة إلى الملعب والاستمتاع بكرة القدم".
واستطرد: "رؤية الناس يموتون خلال الأيام القليلة الماضية يؤلمنا كثيرًا".وأتم: "إذا تم تعليق البطولة لمدة عام، فستكون هناك بعض التغييرات في صفوف المنتخب الإيطالي".

كلمات دلالية
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت