أخبارNews & Politics

الشرطة الفلسطينية تغلق مقاهي ومشتبهين بنشر اخبار كاذبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة الفلسطينية تغلق مقاهي ومشتبهين بنشر اخبار كاذبة

قلقيلية - قبضت الشرطة اليوم على 5 أشخاص، وذلك لعدم التزامهم بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ التي تشهدها فلسطين للحد من انتشار الفيروس , كما وأغلقت 28 مقهى و7 صالات رياضية وصالة أفراح في قلقيلية. وأكدت انه تم التحفظ على الأشخاص الخمسة بت


الشرطة تقبض على 5 أشخاص وتغلق 28 مقهى و7 صالات رياضية وصالة أفراح

قلقيلية -  قبضت الشرطة اليوم على 5 أشخاص، وذلك لعدم التزامهم بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ التي تشهدها فلسطين للحد من انتشار الفيروس , كما وأغلقت 28 مقهى و7 صالات رياضية وصالة أفراح في قلقيلية. وأكدت انه تم التحفظ على الأشخاص الخمسة بتهمة مخالفة التدابير الوقائية والاحترازية لحصر انتشار الأمراض , وذلك تمهيداً لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الأصول .الشرطة تغلق 14مقهى وصالة أفراح وصالة رياضية ومحل للحلويات وتقبض على أربعة أشخاص غير الملتزمين في جنين .

الشرطة تغلق 14 مقهى وصالة أفراح وصالة رياضية ومحل للحلويات وتقبض على أربعة أشخاص غير الملتزمين في جنين
جنين – اغلقت الشرطة  اليوم 14مقهى وصالة أفراح وصالة رياضية ومحل للحلويات وقبضت  على أربعة أشخاص لعدم التزامهم بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ والتي تشهدها فلسطين للحد من انتشار فيروس كورونا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن دوريات من شرطة المحافظة نظمت جولات تفقد في المدينة وريف المحافظة على صالات الأفراح والصالات الرياضية ومحال الحلويات والكوفي شوبات والتجمعات الشبابية للتأكد من ضمان تنفيذها  لتعليمات وقرارات رئاسة الوزراء وعطوفة المحافظ الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة. 
وأكدت انه تم التحفظ على أربعة أشخاص بتهمة مخالفة التدابير الوقائية والاحترازية لحصر انتشار الأمراض وذلك تمهيداً  لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً .
وفي سياق متصل فقد قام فرع العلاقات العامة والإعلام والمركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة وتنفيذا لتعليمات مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالتواصل مع شرائح المجتمع المحلي وتقديم التوعية والإرشاد اللازمين لتحقيق سلامة المواطنين والسلامة العامة وتوزيع نشرات التوعية الصحية على المجالس ال محلية والبلدية في بلدات كفرراعي وفحمة وعرابة والمواطنين فيها وأهمية عدم التعاطي مع الشائعات والاستناد إلى المعلومة الصادرة من المصادر الرسمية وعدم التعامل مع المجهول.
وتخلل ذلك توجيه الشكر والتقدير من قبل هذه الهيئات لجاهزية شرطة المحافظة وقربها الدائم ومساندتها للمواطنين في كافة الظروف والأحوال.

الشرطة تقبض على شخصين نشرا أخباراً كاذبه حول كورونا في رام الله 
رام الله- قبضت الشرطة اليوم على شخصين يشتبه بقيامهما بنشر معلومات كاذبة عن إصابات بفيروس كورونا في محافظة رام الله والبيرة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد تلقي معلومات عن قيام شخصين بنشر معلومات مضللة وغير صحيحة وبث اشاعات عبر تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حول فايروس كورونا، على الفور قامت الشرطة بتوقيف المشتبه بهما لحين إحالتهما لجهات الاختصاص استكمالاً للإجراءات القانونية بحقهم اصولاً.
وناشدت الشرطة المواطنين اخذ المعلومات من مصادرها الرسمية ومن الناطقين الرسميين في الحكومة ووزارة الصحة فيما يخص هذا المرض تجنباً للفوضى لدى المواطنين.

الشرطة تغلق 22 مقهى و 12 صالة و5 محلات العاب وتقبض على شخصين بطوباس

طوباس – اغلقت الشرطة 22 مقهى و  12صالة  و5 محلات العاب وقبضت على شخصين لعدم التزامهم بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ , والتي تشهدها فلسطين للحد من انتشار فيروس كورونا.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن دوريات من شرطة السياحة والآثار وخلال الجولات الاعتيادية على كافة الصالات والمقاهي والمحلات الشبابيه  في المحافظة للتأكد من ضمان تنفيذها لتعليمات وقرارات رئاسة الوزراء وعطوفة المحافظ الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة .وأضاف البيان انه تم التحفظ على شخصين بتهمة مخالفة التدابير الوقائية والاحترازية لحصر انتشار الأمراض وذلك تمهيداً  لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

الشرطه تقبض على شخص يدير احد المقاهي في بيت لحم
بيت لحم - قبضت الشرطة مساء اليوم على شخص يدير أحد المقاهي في بيت لحم ، وذلك لعدم التزامه بالتعليمات الصادرة بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ لمنع انتشار فيروس كورونا .وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن معلومات توفرت لدى المباحث العامة بشرطة المحافظة , بان احد الأشخاص يدير مقهى في بيت لحم لم يلتزم بالإغلاق المفروض ويستقبل عددا من الأشخاص في المقهى , على الفور تحركت قوه من المباحث العامة إلى المقهى وقامت بإغلاقه وإلقاء القبض على الشخص الذي يديره .
وأكدت انه تم إحضار الشخص إلى مديرية الشرطة والتحفظ عليه بتهمة مخالفة التدابير الوقائية والاحترازية لحصر انتشار الأمراض , وذلك تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

كلمات دلالية
الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة