أخبارNews & Politics

عائلة جابر من الطيبة: بيتنا سيهدم في أي لحظة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة جابر من الطيبة: بيتنا سيهدم في أي لحظة ونطلب المساندة والوقوف بجانبنا لمنعه


المئات من سكان مدينة الطيبة يتواجدون في بيت عائلة الشيخ نبيل جابر "عمرور" من سكان مدينة الطيبة للتصدي لشبح الهدم الذي يهدده، ومن المتوقع ان يهدم بأي لحظة.


نبيل جابر قال:" لقد وضعنا دم قلوبنا من اجل بناء هذا البيت كي ننتقل اليه بعد فترة زمينة قصيرة، وكنا سعداء جدا لهذه اللحظة، لكننا استلمت امر لهدم البيت بحجة  البناء غير المرخص، وقد توجهنا للجنة التنظيم في البلدية والمحاكم ودفعنا مبالغ طائلة لكن دون جدوى، فلم نرى اذان صاغية لا من سلطة محلية ولا محاكم ".
ثم قال:" انا مدين بمبلغ بقيمة 400 الف شيقل، ولا اعرف ماذا افعل في مثل هذا الحال، فلك يبقى امامي سوى ان اناسد سكان بلدي والمنطقة الحضور الى البيت لمساندتنا في هذه الفترة العصيبة كي نمنع هدم البيت، ونشكر كل من يقف معنا في هذه الأزمة".
سميرة جابر زوجة نبيل قالت:" لقد هدموا فرحتنا وراحتنا، فبعد ان استلمنا امر الهدم لم نتذق طعم الراحة والنوم. اين هم اعضاء الكنيست ورئيس البلدية، ولماذا لا يأتون الينا للوقوف الى جانبنا؟. اطفالي يبكون طوال الوقت ولا يركزون لا بمواد تعليمية ولا بأي شئ، بل يسألونني كل الوقت "هل سيبقى بيتنا كما هو". الأمر صعب للغاية وليس سهلاً بان نتماشى مع هذه الأوضاع، ونسأل الله ان نرى جماهير كبيرة تقف امام بيتنا كي تمنع الهدم الظالم".

كلمات دلالية