أخبارNews & Politics

إتهام شابين من ديرحنا بحمل ونقل سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شابين من ديرحنا بحمل ونقل سلاح والتهديد وتشويش المسار القضائي

 تمّ تقديم لائحة اتهام ضد الشابين المذكورين، وتنسب لهما فيها تهم، حمل ونقل سلاح وذخيرة، التهديد، وتشويش المسار القضائي


قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا ، اليوم الأحد، لائحة إتهام ضد شابين (24 و26 عامًا) من ديرحنا، وتنسب لهما فيه تهمة حمل سلاح من نوع كارلو والتهديد بواسطته على رجل من مدينة سخنين .


الصورة من الشرطة

وذكرت الشرطة في بيان لها أنّه:"يوم 21.02.2020 وصل بلاغ الى مركز الشرطة 100 حول اطلاق رصاص بالقرب من منزل في مدينة سخنين، وعليه هرعت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيقات وتمّ تحديد مكان المنزل الذي أطلقت منه العايارات النارية واعتقل شابان بشبهة ضلوعهما بالقضية، ولاحقًا وخلال البحث والتحقيق تمّ العثور على سلاح من نوع "كارلو" بجانب جدار المنزل الذي تواجد به المعتقلان. ولاحقًا تمّ تمديد اعتقال المشتبهين مرارًا.
ومع تقدّم سير التحقيقات، تبيّن أن المتهمين كانا بزيارة لدى صديق في سخنين ومعهما السلاح، وعندما لاحظ أحدهما وجود الضحية الذي كان له خلاف سابق معه، خرج من بيت صديقه متجهًا نحو الضحية ووجه صوبه السلاح وأمره بالخروج من سيارته والدخول للبيت، وهناك تجادل الضحية والمتهم فقام الأخير بتوجيه السلاح صوب الأول مجددا فيما حاول الأصدقاء المتواجدين في المنزل الفضّ بينهما، كما قام صديق المتهم (المتهم الثاني) بحمل السلاح والخروج من المنزل واطلاق 3 رصاصات ومن ثم عاد للمنزل وهو يحمل السلاح. وبعد فترة قصيرة، وصلت الشرطة للمكان فأشار المتهم الأول للمتهم الثاني لاخفاء السلاح فقام الاخير بالقائه من نافذة المنزل".

 وأوضحت الشرطة أنّه:"بعد تشكيل أدلة، تمّ تقديم لائحة اتهام ضد الشابين المذكورين، وتنسب لهما فيها تهم، حمل ونقل سلاح وذخيرة، التهديد، وتشويش المسار القضائي"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنا سلاح سخنين