أخبارNews & Politics

عالقون خارج البلاد؟ نزارين تورز تساعدكم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أزمة كورونا| عالقون خارج البلاد؟ نزارين تورز تتجند لتقديم المساعدة مع طاقم مختص

أعلنت نزارين تورز عن تجنّدها لتقديم المساعدة للمواطنين العالقين خارج البلاد بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

أقدمت شركة نزارين تورزعلى إقامة طاقم عمل مختص سيعمل على مدار الأيام المقبلة


أعلنت نزارين تورز عن تجنّدها لتقديم المساعدة للمواطنين العالقين خارج البلاد بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، وأكّدت أنها ستحاول الوصول لأكبر عدد ممكن من الناس التي تحتاج مساعدة للعودة إلى البلاد أو للطلاب التي تتعلم خارج البلاد وتحتاج مساعدة في كل ما يتعلق بموضوع العودة إلى البلاد.

وأوضحت الشركة في بيان لها:"مؤخرًا طرأت العديد من التطورات نتاج الخطر الذي يواجه البلاد بتفشي وباء الكورونا والذي بغالبيته وصل من الخارج. وبعد الكشف عن مصادر معظم الإصابات بوباء الكورونا في البلاد، اقدمت السلطات على فرض تحديدات صارمة ساهمت بتقليل كبير بعدد الطائرات التي تدخل البلاد من دول العالم، مما يؤدي إلى تحويل مهمة العودة إلى البلاد لدى طلابنا وأهلنا خارج البلاد بالمهمة المعقدة للغاية، بالأخص أنه من الصعب التيقّن من أن تذكرة الطائرة التي نقوم بحجزها الآن لن يلغى في النهاية بسبب إلغاء رحلة الطائرة إلى البلاد.

وبسبب الحاجة المتزايدة لمساعدة الأهالي في ترجيع أبنائهم، أقدمت شركة نزارين تورزعلى إقامة طاقم عمل مختص يعمل على مدار الأيام المقبلة، مكوّن من طواقمها المهنية بخبرة وتجربة سنوات طويلة، مستعينة بعلاقات الشركة المتينة مع شركات طيران حول العالم، في سبيل مساعدة كافة الأهل في البلاد، وتوفير الاستشارة اللازمة ومرافقتهم لتقديم المساعدة وضمان طيران آمن لأهلنا وطلابنا العالقين في الخارج من أجل عودتهم سالمين إلى عائلاتهم.

بامكانكم التواصل مع نزارين تورز مباشرة على هاتف رقم – 04-6560077 كل يوم ابتداءً من الساعة 09:00 صباحًا حتى 17:00 بعد الظهر. أو البريد الإلكتروني info@nazarene-tours.com"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفر برا|الخضراء تصادر شاحنة أفرغت نفايات بشكل غير قانوني