أخبارNews & Politics

نتنياهو يعقد جلسة الحكومة عبر الفيديو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يعقد جلسة الحكومة الأسبوعية عبر مؤتمر الفيديو

عقد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو جلسة الحكومة الأسبوعية من مقر رئاسة الوزراء بالقدس مع الوزراء عبر مؤتمر فيديو


جاء في بيان عممه اوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، للاعلام العربي، ما يلي:"عقد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو جلسة الحكومة الأسبوعية من مقر رئاسة الوزراء بالقدس مع الوزراء عبر مؤتمر فيديو. وقد تم اطلاع مجلس الوزراء على المساعي الدولية التي من شأنها منع تفشي فيروس كورونا وسيتم بحث الخطوات اللاحقة التي يجب اتخاذها استعدادا للمراحل القادمة".


تصوير: مكتب الصحافة الحكومي

وأضاف البيان:"وقال رئيس الوزراء نتنياهو في مستهل الجلسة:"في مقدمة كلامي أود أن أعبر عن تقديري للمواطنين الإسرائيليين على أدائهم الاستثنائي الذي يساعدنا في تقليل وتيرة التفشي. أود مرة أخرى أن أؤدي التحية إلى الأطقم الطبية التي تضع نفسها في الخط الأمامي ولا أغلى من ذلك فنحن نثمن ذلك كثيرا.

نعقد هذه الجلسة عبر مؤتمر الفيديو. هذا هو مثال على دراسة التعليمات التي أصدرناها أمس حول تقليص حجم التجمهرات والحرص على البعد بين المواطنين. نحرص على ذلك وترون ذلك على الشاشات.
أطلب من جميع الوزارات ومن القطاع الخاص - كل من يستطيع استخدام هذه التكنولوجيا يتعين عليه أن يفعل ذلك وإن لا, يمكن استخدام التشاتات بواسطة الهواتف النقالة فلا مشكلة للقيام بذلك إطلاقا. هذا هو نموذج يحتذى به وطلب لتقليد بالنسبة لإدارات مختلفة ولقاءات مختلفة.
سنبدأ الجلسة بإجاز يقدمه رئيس هيئة الأمن القومي حول وضع تفشي الكورونا. سنمكن الوزراء المعنيين مباشرة بذلك من الرد ثم يتحدث كل وزير بدوره. ثم سننتقل إلى الجزء الثاني من الجلسة الذي يتعلق بتعليمات الطوارئ والمسألة التكنولوجية الخاصة التي تواجهنا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو فيديو
رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار