رياضة وشبابSports

برشلونة يطالب بالإعلان عنه بطلا لليجا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| برشلونة يطالب بالإعلان عنه بطلا للدوري الإسباني

نادي برشلونة يجهز طلبًا بمنحه لقب الليجا هذا الموسم، حال إلغاء المسابقة


في الوقت الذي ينشغل فيه العالم أجمع في سبل محاربة وباء الكورونا والبحث عن دواء له، مما يتسبب حاليا بتعطيل وشل المرافق الحياتية، بما يشمل الرياضة، فإن نادي برشلونة يجهز طلبًا بمنحه لقب الليجا هذا الموسم، حال إلغاء المسابقة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الدولة بأكملها تعيش حالة من الشلل التام، والتي يصعب معها توقع استكمال الليجا في الموسم الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الاحتمال الأكبر هو إلغاء البطولة، قبل نهايتها بـ11 جولة.وأوضحت أنه في هذه الحالة سيطلب برشلونة من الهيئات المختصة إعلانه بطلاً رسميًا لليجا معتمدًا على حجتين: الأولى أنه تم لعب 70% من البطولة حتى الآن، والثانية أنه من أنهى الدور الأول متصدرًا لجدول الترتيب.وقالت "سبورت" إنه من المتوقع أن يواجه طلب برشلونة معارضة شرسة من ريال مدريد.
وذكرت أن الوضع الحالي لم يسبق له مثيل في إسبانيا، وبالتالي من الصعب الاجتهاد في توقع ما سيحدث.وأبرزت أن اللوائح تمنح الحق في الظروف الاستثنائية إلى الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا، لاختيار البطل.وأكملت أنه قد يتم إعلان انتهاء الموسم الحالي دون بطل، وفي حالة الاختلاف بين الجهتين يتم اتخاذ القرار النهائي من قبل رئيس الاتحاد أو الهيئة التي يفوضها.ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الليجا بـ58 نقطة، ويليه ريال مدريد في المركز الثاني بـ56 نقطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
برشلونة ليجا كورونا
مصرع شاب (25 عامًا) غرقا في أحد شواطئ تل أبيب