اسواق العربEconomy

لئومي يتيح الوصول للفروع بتنسيق مسبق من أجل منع التجمّعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
رمال
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لئومي يتيح الوصول للفروع بتنسيق مسبق من أجل منع التجمّعات

أعلن بنك لئومي، وبسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وفي إطار تدابير الوقاية التي يقوم بها البنك في هذه الأيام، تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة إتاحة الخدمات في جميع الفروع من الآن وحتى إشعار آخر فقط خلال تحديد موعد مسبق

أعلن بنك لئومي، وبسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وفي إطار تدابير الوقاية التي يقوم بها البنك في هذه الأيام، تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة إتاحة الخدمات في جميع الفروع من الآن وحتى إشعار آخر فقط خلال تحديد موعد مسبق، في الوقت الذي يختاره الزبون، وذلك لمنع التجمعات، لتقليل الاكتظاظ في الفروع والحفاظ على صحة زبائن وموظفي البنك.

كذلك، يستعد لئومي في الأيام الأخيرة لتقديم مجمل الخدمات البنكية بواسطة خدمة 5522* الهاتفية، وهذا من خلال منح صلاحيات واسعة أكثر لموظفي البنك في المركز الهاتفي.

مع ذلك، بإمكان الزبائن فوق سن الـ 70، والزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة والنساء الحوامل، الوصول إلى فروع البنك والحصول على الخدمة، وأيضاً في حالة عدم تحديد موعد مسبق. خدمة "حدد موعداً" متاحة في موقع لئومي، التطبيق والمركز الهاتفي 5522* (رقم فرعي 4).

كما قام لئومي وبشكل كبير، بتقليص الحالات التي "يبتلع" فيها جهاز الصرف الآلي بطاقات الاعتماد عند إدخال الرقم السري بشكل خاطئ.

تنضم هذه الخطوة لخطوات أخرى يقوم بها بنك لئومي مؤخراً، من أجل التخفيف قدر الإمكان على زبائن البنك الذين يواجهون صعوبات في السيولة بسبب تفشي فيروس كورونا. هذه الخطوات تشمل إمكانية تجميد دفعات المشكنتا لمدة 3 أشهر، مع إعفاء كامل من العمولة مقابل التجميد، وكذلك تخصيص قروض بكفالة الدولة للمصالح الصغيرة والمتوسطة قيمتها حتى 500,000 ش.ج لفترة حتى 5 سنوات، مع إمكانية تأجيل تسديد الدفعة الأولى من القرض الأصلي (גרייס)، وتوفير ضمان بنسبة %10 فقط من قيمة القرض والتزام البنك بعملية مصادقة مُسَرَّعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك لئومي
ام الفحم: ارتفاع مصابي كورونا الى 22