رياضة وشبابSports

كورونا | رونالدو الإنسان يحول فنادقه الخاصة لمستشفيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا | رونالدو الإنسان يحول فنادقه الخاصة في البرتغال إلى مستشفيات

لا يفاجأ أحد من المواقف الإنسانية المميزة والأكثر من رائعة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يهب دائما للتبرع للعديد من المشاريع الإنسانية التي تنقذ حياة الكثيرين وترسم الإبتسامة على محياهم

لا يفاجأ أحد من المواقف الإنسانية المميزة والأكثر من رائعة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث يهب دائما للتبرع للعديد من المشاريع الإنسانية التي تنقذ حياة الكثيرين وترسم الإبتسامة على محياهم. وهذه المرة كشف تقرير صحفي إسباني، عن قرار مفاجئ من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، من أجل مكافحة وباء كورونا.
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رونالدو قرر تحويل فنادقه التي يمتلكها في البرتغال، إلى مستشفيات للمساعدة في مكافحة الوباء.
وأضافت الصحيفة: "ستصبح فنادق رونالدو، مستشفيات للاستخدام المجاني، وسيدفع نجم البيانكونيري رواتب الأطباء والعاملين".وكان رونالدو قد امتثل لقرار الأطباء بالحجر الصحي في ماديرا بعدما ثبت إصابة زميله في صفوف السيدة العجوز دانييلي روجاني بوباء كورونا.
ووجه صاروخ ماديرا رسالة مؤخرًا لجماهيره وعشاقه حول العالم قال فيها: "يجب أن نستمع للسلطات، وحماية حياتنا فوق أي اهتمامات أخرى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا رونالدو
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)