رياضة وشبابSports

الأسطورة ميسي: علينا اتباع التعليمات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأسطورة ميسي: علينا اتباع التعليمات لتخطي هذه الفترة الصعبة

يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجما ظاخل الملعب وخارجه، كيف لا وهو يعد مثالا يحتذى به، ولذلك له تأثير في اللعب وفي التصريحات الصحفية. ووجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، رسالة دعم لكل المُصابين حول العالم بفيروس كورونا، وشد

 


يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجما داخل الملعب وخارجه، كيف لا وهو يعد مثالا يحتذى به، ولذلك له تأثير في اللعب وفي التصريحات الصحفية. ووجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة ، رسالة دعم لكل المُصابين حول العالم بفيروس كورونا، وشدد على ضرورة اتباع التعليمات لتخطي هذه الفترة الصعبة.

وقال ميسي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "إنها أيام مُعقدة، ونحن قلقون بشأن ما يحدث ونريد أن نساعد بوضع أنفسنا مكان أولئك الذين يعانون، لأن الأمر أثر عليهم بشكل مباشر أو على أسرهم وأصدقائهم، أو لأنهم يعملون في الخط الأمامي لمكافحة الفيروس في المستشفيات والمراكز الصحية، وأريد أن أرسل لهم الكثير من القوة".
وأضاف: "يجب أن تأتي الصحة دائمًا أولا، إنها لحظة استثنائية ويجب علينا اتباع تعليمات المنظمات الصحية والسلطات العامة، وبهذه الطريقة فقط يمكننا مكافحة الفيروس بشكل فعال".
وتابع: "لقد حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، كما أنه حل مثالي للاستمتاع بتلك الفترة والوقت الذي لا يمكن دائمًا الحصول عليه".
واختتم: "نأمل أن ننهي هذا الموقف في أسرع وقت ممكن". وفي سياق متصل، فقد أفادت تقارير أن ميسي على استعداد لمساعدة النجم رونالدينيو للخروج من أزمته، حتى لو كان دعما ماليا، بعد محاولته دخول الباراجواي بجواز سفر مزيف.

كلمات دلالية
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت