السلطات المحلية

مجلس كفرقرع: لا توجد اَي حالة كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس محلي كفرقرع يطمئن المواطنين: لا توجد اَي حالة مرضية لفيروس الكورونا

بعد التواصل مع وزارة الصحة نطمئن الجميع، انه لا توجد اَي حالة مرضية للكورونا في كفرقرع

مجلس محلي كفرقرع:

انتشار الشائعات أخطر من فيروس كورونا


جاء في بيان صادر من ابراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع:"بعد التواصل مع وزارة الصحة نطمئن الجميع ، انه لا توجد اَي حالة مرضية للكورنا في كفرقرع ، مع العلم انه يتواجد عدد من المواطنين في الحجر الصحي بعد ان عادوا من خارج البلاد.نعود ونطالب الجميع بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات وزارة الصحة وفق الحتلنة المستمرة".

وجاء في بيان مصّل لاحق من مجلس محلي كفرقرع، ما يلي:"أكدت إدارة مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم الأحد في بيان لها في عدم تسجيل أي حالة مرضية بفيروس كورونا في بلدة كفرقرع ، حتى الآن.
ودعت إدارة المجلس المحلي ، الجميع لعدم نشر الشائعات، مطالبة بأخذ الأخبار من مصدرها الرسمي , وذلك بعد ان قامت جهات غير مسؤولة في نشر معلومات عبر شبكات التواصل الاجتماعي مفادها عن وجود حالة مرضية بفيروس الكورونا من سكان كفرقرع .
المجلس المحلي كفرقرع يؤكد ان هذه المعلومات كاذبة وعارية ولا أساس لها من الصحة وذلك بعد تقصي الحقائق من وزارة الصحة وفحص الموضوع مع مستشفى هلل يافة الخضيرة.
المجلس المحلي يؤكد ان هدف نشر هذه الاخبار داخل المجتمع العربي هو نشر الفوضى والهلع من خلال هذا التصرف الغير مسؤول , علما ان إدارة المجلس المحلي تدرس إمكانية تقديم شكوى قضائية ضد كل من يقوم بترويج هذه الاخبار الكاذبة.
يعود مجلس محلي كفرقرع بمطالبة جميع المواطنين بالتصرف وفق تعليمات وزارة الصحة والجهات الرسمية بكل ما يتعلق بسلامة وصحة الجمهور في ظل استمرار انتشار وباء الكورونا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع كورونا
اعتقال مشتبه بإطلاق نار على دورية شرطة في الطيرة